tip truck and construction workers

إطارات هنكوك للشاحنات تستخدم في مواقع البناء الآن كمعدات أصلية على جميع شاحنات سكانيا

بدأت شركة هنكوك لصناعة الإطارات، الشركة الرائدة عالميا في قطاع صناعة الإطارات، بتوريد نقشات مختلفة من إطارها طراز “سمارت وورك” المخصص للشاحنات الثقيلة، الى مختلف أنواع الشاحنات التي تعمل في مواقع الإنشاءات المتنوعة، حيث قامت مؤخرا الشركة السويدية العريقة لصناعة الشاحنات التجارية “سكانيا” بإعتماد إستخدام إطار هنكوك طراز “سمارت وورك” على كافة شاحناتها بصفة “معدات أصلية”. وقد تم بصفة أولية إعتماد إستخدام سبعة مقاسات تقع ما بين 22.5 بوصة و 24 بوصة لتجهيز شاحنات “سكانيا” بها بناء على طلب عملاء الأساطيل وشركات النقل، وذلك من مصانع شركة “سكانيا للشاحنات” الثلاث في أوروبا والتي تقع في كل من زوول (هولندا)، سوديرتالجا (السويد) وفي انجر (فرنسا). هذا وقد تم إختيار الجيل الجديد من شاحنة الإنشاءات “سكانيا طراز XT ” لتكون واحدة من بين طرازات شاحنات سكانيا التي سيتم تزويدها بإطارات هنكوك.

والجدير بالذكر، أنه من بداية هذا العام باشرت شركة هنكوك بتوريد خمسة نقشات إضافية من إطاراتها المخصصة للشاحنات الثقيلة والمصممة للإستخدام في مواقع الإنشاءات ليتم تزويد شاحنات سكانيا بها، وتشمل هذه النقشات كل من سمارت وورك AM06، سمارت وورك AM09 ، سمارت وورك AM15+، سمارت وورك  DM06 و سمارت وورك DM09 .

ويشار الى أن شركة “سكانيا” لتصنيع الشاحنات التجارية هي جزء من مجموعة فولكس واجن، وهي الشريك الأحدث لشركة إطارات هنكوك التي تستخدم إطارات هنكوك بصفة معدات أصلية.

نشاط هنكوك الخاص بإعتماد إطاراتها بصفة معدات أصلية على شاحنات سكانيا، تركز حاليا على أوروبا من خلال توفير 26 مقاسا مختلفا ضمن حدود 22.5 بوصة و 24 بوصة، وبالإضافة إلى توريد إطارات لإستخدامها في الشاحنات التي تعمل في مواقع الإنشاءات، تقوم شركة إطارات هنكوك بتوريد إطار طراز e-cube MAX، والمخصص لمجموعة شاحنات النقل الثقيل المخصصة للمسافات الطويلة، وكذلك إطار طراز SmartFlex المخصص للإستخدام طوال العام في الشاحنات المخصصة للمسافات المتوسطة. هذا وقد قامت شركة إطارات هنكوك بتصميم هذه المجموعة من إطارات هنكوك لتتماشى مع شروط الإستخدام الأوروبية، وهي تتميز بمزاياها الخاصة بحماية البيئة والإقتصادية في الإستخدام على حد سواء.

في هذا الإطار، تحدث مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بن شيهون، وكلاء إطارات هنكوك الحصريين في المملكة العربية السعودية، قائلا:” الطلب المتزايد من الشركات الصانعة للسيارات والشاحنات لإعتماد إطارات هنكوك معدات أصلية في منتجاتها، يعكس الثقة الكبيرة التي تضعها هذه الشركات في إطارات هنكوك وقدرتها على العمل تحت مختلف ظروف الطريق. نحن على ثقة تامة بأن اطارات هنكوك تتمتع بقوة الأداء والقدرة الكبيرة على التحمل، مما يضعها في منافسة مباشرة مع منتجات أشهر مصنعي الإطارات العالميين، وهذا يعزز ثقتنا في إطارات هنكوك”.

التعاون في مجال المعدات الأصلية  مع شركة سكانيا هو الثاني لشركة هنكوك للإطارات ضمن مجموعة فولكس فاجن فيما يتعلق بالشاحنات التجارية الثقيلة، حيث تقوم شركة هنكوك بتوريد طرازات مختلفة من إطاراتها الى شاحنات وحافلات (MAN ) منذ عام 2015.

“نحن نتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا مع سكانيا”، قال هيون بوم تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات. “علينا الإعتماد على المتانة القصوى عند تصميم إطارات للإستخدام في مواقع البناء، مجموعتنا من إطارات طراز (سمارت وورك) كانت قادرة على إقناع مهندسي سكانيا تماما بكفاءتها”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك