vvغففف6غ7عف6t5tie00008

الشريف محمد الراجحي يشارك في ليلة تكريم الموسيقار الراحل سراج عمر والفنان عبادي الجوهر

شارك الشريف محمد الراجحي الأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة وسفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية بدعوة من الأستاذ محمد بن ابراهيم ال صبيح رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة في ليلة الوفاء لأهل الوفاء بتكريم الموسيقار الراحل سراج عمر رحمه الله والفنان القدير عبادي الجوهر من قبل الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة .

واوضح الشريف الراجحي ان الإعداد والتنظيم والتنفيذ جهود مباركة من كافة العاملين بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة ومن خلال بروفات وعمل مضني من قبل الفرقة الموسيقية القديرة بقدراتها الفنية العالية و لعدة شهور وبجهود ومتابعة دقيقة من قائد الفرقة المايسترو الأستاذ القدير  عبدالرحمن باحمدين ومن المشرف العام على المجال الموسيقي بالجمعية و الموسيقارالكبير الأستاذ القدير طلال باغر ولعدة شهور كان الإعداد والتجهيز من كافة أعضاء الإدارة  دون إستثناء وعمل مؤسسي غاية في الإتقان من ناحية التخطيط والتنظيم والتنفيذ.

كما ذكر الراجحي ان الجمعية في ثوبها الجديد بادارة الاستاذ محمد ال صبيح تظهر عملها الممنهج بأسلوب علمي راقي ومن كافة القادات وليس بغريب يظهر هذا العمل الأول وبقيمة وقدر هذا النجاح البالغ من المؤشرات الإيجابية والقادم أحلى وأجمل وأروع.

ودعى الراجحي الجميع لزيارة الجمعية وأكد أن الزائر سيجد مايسر الخاطر ويثلج الصدر من تنوع وشمولية البرامج الجميلة والتي لم تكن في السابق إطلاقا .

وتوجه الشريف الراجحي لكل من : صاحب السمو الملكي الامير تركي العبدالله الفيصل والفنان الدكتور عبدالله رشاد والاعلامي علي فقندش والفنان علي عويس والفنان حسن اسكندراني ومصمم الأزياء أيمن الرابغي ورجل الأعمال سليمان النمله ورجل الأعمال خالد ناقرو ومدير فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة وليد بافقيه والإعلامي أحمد العرفج والأستاذ محمود مغربي والكاتب وسيم خياط ورجل الأعمال محمد النفيعي والعقيد يوسف القرشي بالامتنان والعرفان لمشاركتهم بحفل التكريم بحضورهم المميز.

وفي الختام شكر الراجحي الدكتور محمود الثمالي مستشار الجمعية والمشرف على برامج التدريب على دعوته والجهود المميزة المبذولة من قبله في الجمعية ،وشكر رجل الاعمال سعود العرابي الحارثي مالك قاعة ‘القصر’ للاحتفالات على رعايته لاحتفال التكريم في قاعته والحفاوة التي قدمها للجمعية ومنسوبيها وضيوف الحفل.

vvغففف6غ7عف6t5tie00001 vvغففف6غ7عف6t5tie00002 vvغففف6غ7عف6t5tie00003 vvغففف6غ7عف6t5tie00004 vvغففف6غ7عف6t5tie00005 vvغففف6غ7عف6t5tie00006 vvغففف6غ7عف6t5tie00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك