vvيسؤؤؤيقwrف6t5tie00003

جونسون للأطفال تطلق أول مجموعة من منتجاتها الشبه علاجية لحماية بشرة الأطفال

أعلنت شركة جونسون للأطفال عن إطلاقها لأول مجموعة من منتجاتها الشبه علاجية في جلسة تفاعلية في جدة، بحضور عدد من الأمهات، وممثلي وسائل الإعلام، ونساء مؤثرات من المجتمع المحلي. وجاءت هذه الجلسة بهدف رفع مستوى الوعي لدى الأمهات حول تعقيدات وطبيعة بشرة الأطفال الرضع.

وبهذه المناسبة، قالت سارة قباني، مديرة العلامة التجارية في جونسون آند جونسون: “يسرنا أن نطلق رسمياً أول مجموعة من منتجات جونسون الشبه علاجية Head-To-Toe® في المملكة العربية السعودية. وقد حصلت هذه المنتجات على اعتماد الجمعية السعودية لطب الأطفال، وتم اختبارها فعلياً حيث لاقت استحساناً كبيراً من قبل الآباء والأمهات على مستوى العالم وفي المنطقة أيضاً.”

وأضافت سارة: “نقدم في جونسون آند جونسون منتجات آمنة ونقية ويتم اختبارها بصرامة من أجل توفير أفضل رعاية ممكنة. وتعتبر جونسون شركة رائدة في مجال العناية ببشرة الطفل منذ أكثر من 125 عاما. نحن ندرك في الشركة احتياجات العناية ببشرة الأطفال وما تتطلبه من عناية خاصة، لا سيما مع ظروف الطقس والمناخ القاسية في منطقتنا وتأثيرها على بشرة الأطفال، لذلك فإن توفير الرعاية والعناية الخاصة هي مسألة في غاية الأهمية للحفاظ على صحة بشرة الطفل. وقد قمنا بتصميم غسول الترطيب الإضافي وكريم HEAD-TO-TOE® خصيصاً لتوفير الحماية التي تحتاجها بشرة الأطفال، ويتضح أثر هذه المنتجات من خلال التقليل من مستوى الحموضة لماء الصنبور وضمان الحفاظ على رطوبة البشرة لمدة 24 ساعة. ونأمل بأن تحقق هذه المنتجات الجديدة الاستفادة المرجوة للآباء والأمهات وأطفالهم في السعودية.”

وقد أجرت جونسون للأطفال مؤخراً تجربة اجتماعية مع الأمهات في منطقة الشرق الأوسط حول بشرة أطفالهم، هذه التجربة جاءت بعد دراسة عالمية أفادت بأن 10٪ فقط من الأمهات اللواتي شملهن الاستطلاع يعتقدن أن بشرة أطفالهن جافة، في حين أن الحقيقة تشير إلى أن 60٪ من هؤلاء الأطفال لديهم علامات جفاف سريرية، وتحتاج بشرة الطفل منذ الولادة إلى مزيد من الحماية والرعاية فيما يتعلق بالنظافة، والاستحمام، ومنتجات التطهير والمنتجات الموضعية.

وتعليقًا على متطلبات العناية بالبشرة لدى الأطفال، قالت الدكتورة أزهار إبراهيم مهنا، أخصائي طب الأطفال في مستشفى سمير عباس:”هناك العديد من الأشياء التي ينبغي على الأم أخذها في الاعتبار عند الاهتمام ببشرة أطفالها. في معظم الأحيان، نعتقد بأن بشرة الأطفال ناعمة، ولكن في الحقيقة بشرة الأطفال أرق بنسبة 30٪ من بشرة الأشخاص البالغين وتحتاج إلى عناية إضافية لمنع جفافها. بالتالي، فإن هذا السبب الذي يدفعنا كأطباء إلى تشجيع الأمهات على اختيار المنتجات التي تحتوي على مستوى مناسب من الحموضة، وتكون لطيفة على البشرة، وتحتفظ بالرطوبة لفترة أطول، خاصة في ضوء الظروف المناخية القاسية السائدة في هذه المنطقة.”

وقد حصلت كافة منتجاتHead-To-Toe®  على موافقة الجمعية السعودية لطب الأطفال بحيث يمكن استخدامها منذ اليوم الأول من حياة الطفل، فضلاً عن كونها متوازنة تمامًا مع درجة حموضة البشرة الحساسة. وقد ثبت سريرياً بأن الغسول الخالي من الصبغة والصابون يقلل من مستوى الحموضة لماء الصنبور. إن كلاً من غسول الترطيب الإضافي والكريم لا يسببان الحساسية وقد تم اختبارهما من قبل أطباء الجلد وأطباء الأطفال على حد سواء، لضمان عدم تسببهما بتهيج الجلد وفروة الرأس والعينين، والحفاظ على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة.

vvيسؤؤؤيقwrف6t5tie00001 vvيسؤؤؤيقwrف6t5tie00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك