zzzaasw85fdft600004

“ستار هنَت 2018” تحقق أحلام عدد من الشباب وتضعهم على طريق النجومية

احتضن دبي أوتليت مول مؤخراً الحفل النهائي لمسابقة “ستار هنَت 2018” في دورته السابعة والتي شارك فيها 22 شاباً وفتاة في سعي حثيث للفوز بإحدى الجوائز التي تقدمها المسابقة.

وبنهاية الحفل تم تتويج الفائزين ريشكا غوبا بلقب نجمة “ستار هنَت 2018″، والشاب على برافو بلقب نجم “ستار هنَت 2018″، بعد أن أبهروا لجنة التحكيم والحضور بمواهبهم في العرض والأداء الراقي، وسيحصل كليهما على قسائم تسوق من دبي أوتليت مول بالإضافة إلى ظهورهم في المجلة الخاصة بدبي آوتليت مول . ليس هذا فحسب بل وقع كلا الفائزين على عقد عمل مع شركة “آنا لخدمات الموديل”، كما سيشاركا أيضاً في مسابقة الشرق الأوسط وآسيا 2018 للجمال دون الحاجة للمرور عبر مراحل التأهيل الأولية.

وعلى صعيد آخر فازت هينا مينغي بلقب “الشابة المشهورة” وكذلك تارانغ شانكراشيتي بلقب “الشاب المشهور”، بينما فازت المتسابقة ماري كاثلين بلقب “الشابة اللطيفة” وكذلك المتسابق عمر بلقب “الشاب اللطيف”.

خضع المتسابقون على مدار أربعة أسابيع لعدد من جلسات التدريب المكثفة وذلك بهدف إعدادهم وتأهيلهم للنهائيات للوقوف بثقة على خشبة المسرح . وتنوع عدد  المشاركين من حيث جنسياتهم والوظائف التي يشغلونها فمنهم الطلبة ، ربات البيوت، رواد الأعمال، شاركوا جميعاً بهدف استعراض مواهبهم التي يتمتعون بها في العرض والحصول على  اللقب .

تميزت دورة العام الحالي بحضور عدد من أطفال مركز “منزل لرعاية أصحاب الهمم”، حيث صعدوا على منصة التتويج برفقة المتسابقين في خطوة تهدف لتمكينهم مجتمعياً وجعلهم جزءً لا يتجزأ من حركة المجتمع. كما شارك بالفعالية عدد من آباء وأمهات المتسابقين .

وشملت دورة العام الحالي أيضاً مشاركة عدد من الرعاة ومن بينهم متجر ريفا للأزياء، متجر اللقُطة، مركز الجابر للنظارات، رانجلر، ريفروودز، صن آند ساندر سبورتس، ذا سوكس كوليكشن، حناين للعباءات، ساكور، جولدز جيم، لوتو، لايف ستايل للمجوهرات، مركز منزل، آندريا آبيلا سيدا لمنتجات التجميل، ونيدي كومار وفرقتها الاستعراضية.

zzzaasw85fdft600001 zzzaasw85fdft600002 zzzaasw85fdft600003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك