لاdrr5rفخie00001

العربية للعلاقات العامة “PR Arabia ” تدير الإتصالات الإعلامية لمجموعة ” ناغي المتحدة”

قامت  مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة  بتوقيع عقد  مع “العربية للعلاقات العامة”،  PR Arabia التي تعمل في مجال العلاقات العامة والاتصالات الاعلامية ، وذلك لمتابعة كافة  أنشطتها المتعلقة بالاتصالات والترويج لمنتجاتها وخدماتها. ينص الاتفاق على أن  تقوم “العربية للعلاقات العامة”، من خلال خبرتها المتراكمة من المعرفة وحرفيتها المهنية وخبرتها العملية في مجال العلاقات العامة على مدى  أكثر من 20 عاماً .

وقد قام بتوقيع الاتفاقية الاستاذ عمار يوسف  ناغي الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة  ووليد قرانوح المدير التنفيذي لوكالة  PR Arabia  ،

وبهذه المناسبة تحدث عمار ناغي قائلا :”  من المتوقع ان يعمل هذا الاتفاق على تعزيز صورة مجموعة ناغي المتحدة  ومنتجاتها في السوق ، كما سيعمل في نفس الوقت على توسيع نطاق التسويق وهذا التعاون بين الطرفين سيعزز الالتزام المستمر لمجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة   بعملائها الحاليين والمحتملين ، وذلك من خلال تعريفهم بكل العلامات التجارية التي نمثلها .

وتعليقاً على هذا الاتفاق ، قال ، وليد قرانوح  أنه و فريقه العاملين في العربية للعلاقات العامة ،  يتمتعون بخبرة كافية من بالمعرفة العلمية والخبرة المهنية منذ  أكثر من 20 عاماً من العمل في مجال العلاقات الاعلامية والخطط الاستراتيجية التي تناسب عملاءنا وتتميز برؤيتها المستقبلية ، نحو توفير خدمات  رفيعة المستوى الى عملائها ،. نحن نبحث باستمرار عن مفهوم جديد وأفكار مبتكرة مبدعة لتقديم خدمات علاقات عامة مميزة تعطي قيمة اضافية  لعملائنا وتعمل على تعزيز نوعية أعمالهم . “إنها النتائج التي تصنع الفرق”. ختم قرانوح  كلامه  .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك