Image00001

“ليالي احتفالات المهرجان” تتلألأ بأشهر نجوم الغناء العربي في دبي

كشفت “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، إحدى مؤسسات “دائرة السياحة والتسويق التجاري”، عن أسماء الفنانين المشاركين في أضخم برنامج حفلات غنائية في المنطقة، والذي يقام خلال احتفالات الدورة العشرين من “مهرجان دبي للتسوّق”، تحت عنوان “ليالي احتفالات المهرجان”، وذلك بالاشتراك مع «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع “مدينة دبي للإعلام”.

وخلال هذه الحفلات، سيعيش الحاضرون أجواء الطرب الأصيل مع 20 من ألمع نجوم الفن والغناء والطرب في العالم العربي، ليتجسّد الشعار “رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل”… وتتضمّن الكوكبة أسماء فنانين يحظون بشعبية واسعة في المنطقة والعالم.

 تستهل “ليالي احتفالات المهرجان” أولى حفلاتها في 8 يناير 2015 مع المطرب التونسي المحبوب صابر الرباعي والمطرب اللبناني صاحب الصوت المميّز ملحم زين. أما في 9 يناير، فسيكون عشّاق الطرب اللبناني على موعد مع شمس الأغنية نجوى كرم، وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني. في 10 يناير سيقابل الجمهور الفنانة مرهفة الإحساس نانسي عجرم والهضبة الفنان المصري العالمي عمرو دياب.  

 تنطلق حفلات الأسبوع الثاني يوم الخميس 15 يناير، مع ملكة الإحساس إليسا ومهندس الأغنية العربية ماجد المهندس. أما في 16 يناير، فسيكون الجمهور على موعد مع المطربة الرقيقة بلقيس وصاحب الصوت العذب خالد عبد الرحمن. وستقابل الملكة أحلام الجمهور في 17 يناير في أمسية أقرب ما تكون إلى الخيال بمشاركة فنان العرب محمد عبده.      

 أما احتفالات الأسبوع الثالث فتُستهل في 22 يناير مع المطربة ذات الصوت الرائع شيرين عبد الوهاب والمطرب السعودي المحبوب رابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية ذات الصوت المميّز الحفل الغنائي في 23 يناير مع سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد.

 في 29 يناير، سيكون الجمهور على موعد مع “محبوب العرب” محمد عسّاف والمطربة اللبنانية ديانا حداد صاحبة الصوت القوي والجميل. ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات بختام رائع مع المطرب الإماراتي الذي يحقق النجاح تلو الآخر حسين الجسمي و”القيصر” كاظم الساهر.

 يذكر أن فعاليات الدورة العشرين لـ “مهرجان دبي للتسوّق” تنطلق من 1 يناير وتستمر حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار “رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل”. وتحفل الدورة العشرين للمهرجان بأجندة مليئة بالفعاليات الترفيهية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويقدّم “مهرجان دبي للتسوّق” جوائز تقدّر بملايين الدراهم تشتمل على سيارات فارهة وذهب وقسائم مشتريات ومبالغ نقدية وغيرها الكثير على مدار 32 يوماً.

 

  • تتوفّر تذاكر الدخول إلى “ليالي احتفالات المهرجان” في دبي، لدى كل من virgin tickets وticketmaster وPlatinumlist.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك