ؤيييثق45قie00001

الأمير فيصل بن بندر يرعى المعرض السعودي للمياه

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم المعرض السعودي للمياه بفندق الانتركونتيننتال، بحضور سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون المياه الدكتور فيصل السبيعي، و بحضور العديد من المختصين في قطاع المياه من القطاع العام و القطاع الخاص.

 وقد اطلع سموه الكريم على محتويات المعرض أثناء جولته داخل أروقة المعرض واستمع سموه إلى شروحات من العارضين حول المحتويات و دورها في تعزيز رفع مستوى الوعي باستخدامات المياه وتعزيز الفرص الاستثمارية و مواكبة الرؤية الوطنية بالاضافة الى التعرف على أحدث التقنيات في مجال انتاج المياه بمختلف استخداماتها .

 بعد ذلك اعرب سموه الكريم عن شكره وتقديره للقائمين على هذا المعرض وقال سموه “أنا سعيد الحقيقة إني أكون مع الإخوان في هذا المعرض الذي خطط له بشكل جيد وأصبح علامة بارزة وواضحة في عالم المياه الذي نحن في حاجة اليه، فعلاً في هذا الوطن نحن نحتاج إلى الماء بشكل دقيق ولذلك يجب أن يصاحبه توجيه وترشيد في الاستهلاك أيضاً، أرجو أن يكون هذا أمر واضح للإخوان في المعرض وإرشاد الناس إلى كيفية الاستخدام السليم والصحيح”.

وأضاف سموه: أرفع الشكر والتقدير الى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – على اهتمامهم ورعايتهم لهذا المنتج الغالي الذي يجب أن نحافظ عليه وأن نبذل الجهد في ايجاده بشكل مستمر.

 كما أشار الدكتور حسام ابو صبره المشرف العام على المعرض الى أن تشريف سمو أمير منطقة الرياض ومعالي وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون المياه الدكتور فيصل السبيعي يسهم في تفعيل الشراكة بالقطاع العام والخاص نحو تطبيق مفاهيم الجودة و السلامة الغذائية لقطاع المياه و النهوض بها وفقا  على مقاييس و معايير الانتاج العالمي في هذا  الجانب ، و ذلك إن هذه الظاهرة الاحتفالية تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المستهلك بثقافة المعايير والمقاييس العلمية و العالمية للمياه. ووجه ابو صبره الدعوة للجميع لحضور فعاليات المعرض لأهميته لدى المستهلك، بالاضافة الى حضور الفعاليات المصاحبة من محاضرات و ورش عمل و التي تبدا من صباح يوم الغد مع نخبة من الأكاديميين و المتخصصين  والمطلعين على احدث الدراسات و ابراز المفاهيم و الحقائق من الواقع العلمي حول قطاع المياه.

ؤيييثق45قie00002 ؤيييثق45قie00003 ؤيييثق45قie00004 ؤيييثق45قie00005 ؤيييثق45قie00006 ؤيييثق45قie00007 ؤيييثق45قie00008 ؤيييثق45قie00009 ؤيييثق45قie00010 ؤيييثق45قie00011 ؤيييثق45قie00012 ؤيييثق45قie00013



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك