ووةةةةننمخغfiie00001

شركة الوعلان للسيارات تحقق جائزة افضل وكيل في خدمات ما بعد البيع

حققت شركة الوعلان للتجارة  وكيل سيارات هيونداي وجينيسيس بالمنطقة الوسطى والشمالية جائزة  أفضل  وكيل في خدمات ما بعد البيع  لعام 2018 ضمن المعايير  المطلوبة للخدمة والتي قامت شركة الوعلان بتقديمها بدقة ومهارة عالية .

من أهم معايير الخدمة التي كانت سببا في تحقيق هذا الإنجاز  سرعة التجاوب مع شكاوي وطلبات العملاء بالشكل الذي يشكل خطوة مثالية إضافة إلى التوسع بشكل ملفت لتطوير شبكات ومراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع،  وتزويدها بأفضل الأجهزة  وأكثرها تطورا لتقديم الخدمة العالية ويشمل ذلك المراكز التي تهتم بالخدمات السريعة حيث توسع نشاط الشركة مؤخرا في هذا المجال وصولا الى قدرة استيعابية لاكثر من 1500 سيارة شهريا .

هذه المعايير  التي عملت على تنفيذها شركة الوعلان للتجارة شكلت  طمأنينة و راحة  بال لعملاءها ، اضافة الى الاستمرار في تطوير مهارات الفنيين العاملين  في  تلك المراكز لمواكبة التطور في صناعة السيارات لدى الشركة الكورية الصانعة  من جهة،   ومواكبة التقنية  الجديدة في صيانة السيارات بعد تأهيل الموظفين  والفنيين  بدورات تدريبية خارج المملكة  من جهة اخرى.  كما  أنهم  يخضعون  لإختبارات القدرة  والتأهيل لكي يتمكنوا  من تنفيذ الاعمال المنوطة بهم  على اعلى مستوى من الخدمات للعملاء.

كما تم تأهيل  موظفين لادارة  “الخط المباشر” للإتصال بالمصنع في كوريا الجنوبية  للحالات الطارئة توفيرا للوقت والجهد على العميل ولإستلام سيارته في زمن قياسي   مما يعكس قدرة الشركة على إرضاء عملائها بتقديم أفضل الخدمات وأجودها.

ومن أحدث ما قامت  به شركة الوعلان للتجارة  انشاء معهد عالي للتدريب  لتخريج طلبة سعوديين على درجة عالية من الكفاءة لمواكبة ارتفاع الطلب على خدمات ما بعد البيع،  والمعهد الان في المرحلة النهائية سيتم الاعلان عنه وافتتاحه رسميا في القريب العاجل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك