ووةةنماااااااغغغfiie00001

فندق فورسيزونز خليج البحرين يطلق فعاليات مميزة بالتزامن مع جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1

مع انطلاق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لعام 2018 في الشهر القادم، يمكن لزوار مملكة البحرين الإستمتاع بهذا الحدث في فندق فورسيزونز خليج البحرين، ليعيشوا أجواء السباق في عطلة نهاية الأسبوع بصحبة الشيف العالمي وولفغانغ باك. وتأتي الزيارة القادمة للشيف العالمي للإعلان عن موسم جديد منتجارب الطهي المميزة في الفندق وبالتزامن مع انطلاق جائزة البحرين الكبرى، حتى يتسنى لضيوف الفندق الجمع بين شغفهم بمشاهدة سباق السيارات وحبهم العميق لتناول أشهى المأكولات.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “يسرنا استقبال ضيوفنا من عشاق الفورمولا 1 القادمين من جميع أنحاء العالم لحضور إحدى أكبر الفعاليات الرياضية المرتقبة هذا العام. ومن خلال تقديمه مزيجاً رائعاً بين التصميم الأنيق والمرافق الفاخرة وتجربة مخصصة للضيوف، يعيد فندق فورسيزونز خليج البحرين تعريف مملكة البحرين كوجهة عالمية للضيافة، وتوفر مكاناً مثالياً لحضور السباق واستكشاف المعالم السياحية في أنحاء المملكة. وتأتي زيارة الشيف العالمي وولفغانغ باك إلى الفندق لتمنح الضيوف أجواء لا مثيل لها تجعل من عطلة نهاية الأسبوع ذكرى لا تُنسى”.

برانش يوم الجمعة في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك

يستعد الشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلان ومالك المطعم ليأخذ الضيوف في تجربة ساحرة لتناول المأكولات في برانش يوم الجمعة في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بفندق فورسيزونز خليج البحرين. ويتيح البرانش للذواقة فرصة لقاء الشيف الأسطورة وهم يستمتعون بتناول خمس أطباق مقابل 24 دينار بحريني (شامل المشروبات الغازية والقهوة) أو مقابل 34 دينار بحريني (شامل باقة واسعة من المشروبات). ويستضيف مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك هذا الحدث الكبير يوم الجمعة الموافق 6 أبريل القادم، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً.  

حفلة الفورمولا 1 في بركة آزور

تزداد الأجواء جمالاً مع اقتراب موعد السباق في مساء يوم الجمعة مع حفلة الفورمولا 1 في بركة آزور. تُقام هذه الحفلة ضمن الأجواء الساحرة لبركة آزور، ويعيش الضيوف أمسيةً حالمة تملؤها البهجة والفعاليات الترفيهية الحيّة التي تضم عرض فرقة “باريس هاوس أديكت” إلى جانب عروض مميزة للراقصين الموهوبين. كما يستمتع الضيوف بتناول الوجبات الخفيفة طوال الحفل إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة. وتنطلق حفلة الفورمولا 1 في بركة آزور يوم الجمعة الموافق 6 أبريل القادم، من الساعة 9:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل. يمكن حجز التذاكر في مكتب الكونسييرج بالفندق مقابل 40 دينار بحريني (شامل مشروبين) أو 20 دينار بحريني للسيدات (شامل مشروبين). كما يمكن للضيوف الراغبين بقضاء تجربةٍ من الرفاهية والفخامة حجز طاولة خاصة لستة أشخاص (مقابل 450 دينار كحد أدنى، وتشمل مشروب خاص) أو حجز كابانا خاصة (مقابل 600 دينار كحد أدنى، تشمل مشروب خاص).

حفلة الفورمولا 1 تأخذ الضيوف إلى بداية السباق

فرصةٌ أخرى لعشاق الفورمولا 1 للإنضمام إلى الشيف العالمي وولفغانغ باك في حفلة الفورمولا 1 في المروج الخضراء في المنطقة المحيطة بالفندق، ليستمتعوا بإطلاق آخر الأطباق المميزة للشيف العالمي الشهير. وتوفر هذه الأمسية للضيوف رحلة تلامس شغف قلوبهم وتقدم قائمةً تضم وجبات البرغر بلحم الواجو مع جبنة الشيدر المعتقة وتارتار التونة الحارة في مخروط السمسم، وسلطة تفاح فوجي مع الأنديف، ولوز ماركونا المحلى، وجبنة شروبشاير بالإضافة إلى كعكة بشرائح اللحم البقري المشوي مع جبنة الماعز المميزة من مزارع الجزيرة والبندق المحمص. تُقام الحفلة في يوم السبت الموافق 7 أبريل القادم عند الساعة 8:00 مساءً. سعر التذاكر 69 دينار بحريني للشخص الواحد، تشمل مشروبات فاخرة.

وإلى جانب التجارب المميزة في تناول المأكولات، يعد فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه بأن يجعل من زيارتهم له رحلة ينعمون بها بالبهجة والسرور. وسيحصل الضيوف المقيمون في إحدى أجنحة الفندق الفاخرة على ليلة ثالثة مجاناً عند حجز ليلتين متتاليتين. كما يمكن لزوار الفندق الاستفادة من عرض ملاذ البحرين والذي يوفر لهم خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف العادية عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر.

وبوصفها البطولة الأولى في العالم لسباق السيارات، سيشهد سباق نهاية الأسبوع للفورمولا 1 سباقات من فئات أخرى إلى جانب باقةٍ من عروض الترفيه العالمية بما في ذلك العرض الذي يؤديه كارلوس سانتانا الفائز بجائزة جرامي الموسيقية المرموقة. وينطلق سباق الفورمولا 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 فيحلبة البحرين الدولية بين 6-8 أبريل القادم.

ويقع فندق فورسيزونز خليج البحرين في جزيرةٍ خاصةٍ به، ما يجعله وجهةً مميزة ضمن إحدى المعالم البارزة على مستوى المملكة. ويقدم الفندق، الذي يتميز بتصميمه المعماري الأنيق ويتألف من 68 طابقاً، تجربةً مميزة تجمع بين الابتكار والرفاهية في إطلالةٍ ساحرة على أفق المنامة. وإلى جانب جائزة البحرين الكبرى، سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجارب ثقافية غنية مع باقةٍ من فرص التسوق العالمية. وتشمل هذه التجارب انطلاقهم في تجربة تسوقٍ مميزة في “ذا أفينيوز”، أطول مجمع تجاري وترفيهي على مستوى البحرين والذي يقع مقابل الفندق تماماً.

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 5500-1711 (973)+. تخضع جميع الأسعار إلى إضافة رسوم خدمة 10% وضريبة حكومية 10%. 

ووةةنماااااااغغغfiie00001

people raising glasses at restaurant

people raising glasses at restaurant

ووةةنماااااااغغغfiie00003

RAIKKONEN Kimi (fin) Ferrari SF16-H team scuderia Ferrari action during the 2016 Formula One World Championship, Grand Prix of Europe in Azerbaijan from June 16 to 19 in Baku - Photo Frederic Le Floc'h / DPPI

RAIKKONEN Kimi (fin) Ferrari SF16-H team scuderia Ferrari action during the 2016 Formula One World Championship, Grand Prix of Europe in Azerbaijan from June 16 to 19 in Baku – Photo Frederic Le Floc’h / DPPI



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك