5ttقؤikiiie00001

فيرجن موبايل السعودية “تجربة عملاء فريدة من نوعها” تحصل على أقل عدد من شكاوى العملاء في 2017

أظهر مؤشر الشكاوى الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) أن شركة فيرجن موبايل السعودية هي مشغل الاتصالات الذي حصل على أقل عدد شكاوي بين منافسيها خلال العام الماضي و يعود هذا الإنجاز إلى نهجها المتمثل بجعل العميل محور اهتمامها الرئيسي و التزامها الدؤوب بضمان حصول عملائها على تجربة استثنائية، بالإضافة إلى العروض والخدمات ذات القيمة المضافة.

صنف مؤشر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يظهر عدد الشكاوى لكل 100،000 مشترك، فيرجن موبايل المملكة العربية السعودية في أعلى القائمة من حيث تسجيل أقل عدد من الشكاوى ضد خدمات الاتصال المتنقلة بين جميع مقدمي خدمات الاتصالات الأخرى.

 وأعرب الأستاذ فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، عن سعادته البالغة في هذا الإنجاز قائلاً: “أن شركة فيرجن موبايل السعودية لا تزال تتفوق على توقعات العملاء بتفانيها وجهودها المستمرة، إن ضمان رضا العملاء وحصولهم على تجربة استثنائية هو أساس قيمنا، وهو ما يميزنا ويجعلنا مختلفيين عن الشركات الأخرى “.

وأضاف السيد حلاوي: “فيرجن موبايل السعودية أصبحت بشكل سريع مصدر إلهام في صناعة الاتصالات، كما شهدنا من خلال حملتنا التسويقية الأخيرة (لا يردك شي) والتي يتم اقتباسها الآن من قبل العديد من الشركات، ونأمل أن تستفيد صناعة الاتصالات بأكملها من هذا المستوى الجديد والمركزي من خدمة العملاء “.

ويؤكد هذا الانجاز الذي حققته شركة فيرجن موبايل السعودية على نموها وتقدمها في قطاع الاتصالات، ويعطي للسوق والمنافسين لمحة عامة على تصميم الشركة على النجاح ويؤكد هذا أيضا التزامها بتزويد عملائها بأفضل الخدمات والخبرات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك