Connect with us

سيارات

أودي ساماكو تنظم ” يوم عائلي مفتوح”

Published

on

قامت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودى في المملكة العربية السعودية، بتكريم ملاك سيارات أودي وعالائتهم من خلال “يوم أودي العائلي المفتوح” تم تخصيصه لإتاحة فرصة فريدة من نوعها لهم لتجربة قيادة سيارات أودي الرياضية. وقد تم اقامة هذا الحدث المميز في حلبة “ذا ترك” في مدينة جدة.

 وقد تضمن يوم أودي العائلي المفتوح الأول العديد من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك تجارب قيادة لطرازات أودي الرياضية، حيث قامت ساماكو أودي بتوفير مجموعة من سيارات أودي الرياضية من طراز أودي S  ، وأودي RS  ، والطراز الحائز على الكثير من الجوائز العالمية أودي  R8الذي يتميز بتصميمه الخارجي الرياضي الأنيق والأداء الرائع والتطور التكنولوجي.

وقد تم تنظيم دورات تجارب القيادة على مضمار سباق خصص لهذه الغاية و تم تصميمه ليناسب قوة آداء سيارات اودي الرياضية،  في حلبة ” ذا ترك”.  وقد تخلل دورات التجارب العديد من المحاضرات لإستعراض أحدث تكنولوجيات أودى المتطورة، وأنظمة المساعدة على القيادة التي تم تطويرها حديثا، والتي وساهمت في ان تحتل أودى مركزا رائدا  في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة.

وقد انتهزت اودي ساماكو اقامة هذا الحدث الكبير، بعرض مجموعة من احدث طرازات أودي المتعددة الاستخدامات مثل أودي Q5  وأودي  Q2 و أودى Q7، بالاضافة الى اودي  A5، وأودى S5 كوبية، واودي RS 3 ، و أودى S3 وأودي  TT .

ومن ضمن فقرات يوم أودي العائلي المفتوح، فقرة سباق سيارات الكارتينغ، حيث شاركت العائلات في هذا السباق الذي اظهر القدرات الكبيرة لأفراد العائلة في قيادة هذه السيارات الصغيرة ذات الآداء القوي. كما تم تخصيص العديد من الأنشطة للأطفال لإتاحة الفرصة لهم للإستمتاع بهذا اليوم المميز، حيث تم توفير العديد من السيارات الكهربائية الصغيرة المشابهة لطرازات أودي المختلفة لقيادتها على مضمار خاص أعد لهذا الغرض.

وبهذه المناسبة تحدث ، كريم تاس، المدير العام لعلامة أودى في شركة سماكو للسيارات، قائلا:”  اقيم هذا اليوم العائلي المفتوح لملاك وعملاء سيارات أودى وعائلاتهم، وهو يساهم في تعزيز تواصلنا مع عملائنا وعائلاتهم بشكل مريح وممتع، وفي  نفس الوقت نقدم لهم كل جديد ومميز من طرازات اودي الحديثة بالاضافة الى تعريفهم بعروضنا الخاصة ووجديدنا فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.

 نحن في  شركة ساماكو للسيارات، حريصون جداً على الحفاظ على علاقة قوية مع عملائنا بكل طريقة ممكنة. سوف نواصل في اقامة وتنظيم هذه اللقاءات التي تساهم في تطوير علاقتنا، ليس فقط مع عملائنا، ولكن مع  الأسرة بأكملها، وذلك حتى نتمكن من أن نوفر لهم خدمة أفضل في المستقبل.”

واضاف:” مبادرة أودى ساماكو هذه تندرج ضمن الإطار العام لاستراتيجية ساماكو – أودى الجديدة لتكون أقرب ما يمكن من عملائها، ومشاركتهم في مناسباتهم وانشطتهم الرياضية والاجتماعية، بالاضافة الى تشجيعهم على التواصل المستمر مع الشركة ليكونوا على اطلاع على كل جديد من اودي وعلى العروض المميزة التي نطلقها.”

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

Published

on

By

أجرى معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS) مجموعة من الإختبارات على أنظمة مساعدة السائق التي تتوفر في العديد من السيارات الحديثة وذلك بهدف تقييم فعاليتها في حماية السائقين والركاب على حدٍ سواء.

وقد أظهرت نتائج هذه الاختبارات أن أنظمة مساعدة السائق في لكزس LS هو النظام الوحيد الذي نجح في الاختبار الشيء الذي يؤكد التزام شركة لكزس الراسخ فيما يخص السلامة والأمان في سياراتها ويعزز أيضًا من تفوقها في صناعة السيارات، في المقابل بينت الاختبارات ان الأنظمة التي تقدمها شركات السيارات العملاقة الأخرى قد حصلت على تصنيف “ضعيف” وقد أكد ديفيد هاركي، رئيسIIHS، على اهمية أنظمة مساعدة السائق، مشيرًا إلى أن غالبية الأنظمة التي تم تقييمها لم تكن ضمن المستوى المطلوب وتفتقر إلى التدابير الكافية لمنع سوء الاستخدام وضمان تركيز السائق أثناء القيادة.

مع استمرار تطور صناعة السيارات، تظل لكزس ثابتة في تفانيها في وضع معايير جديدة للسلامة والموثوقية والتقدم التكنولوجي، و يعد النجاح الذي حققته لكزس بمثابة شهادة على السعي الحثيث لتحقيق التميز والابتكار ويؤكد التزام الشركة الثابت بإعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية السائقين والركاب في جميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر ان أنظمة مساعدة السائق تشير عادةً إلى مجموعة من التقنيات والميزات المصممة لتحسين الأمان والراحة أثناء القيادة لحماية السائق والركاب والأشخاص الموجودين في السيارات الأخرى والمشاة من الأذى. وتعتمد هذه الميزات على تقنيات متقدمة مثل الرادار والكاميرات المحيطية وأنظمة الاستشعار لمراقبة المحيط والتفاعل مع الظروف المختلفة على الطريق.

Continue Reading

سيارات

ميتسوبيشي العيسائي تشيد بتجربة فرقها الأولى في رالي جميل الملاحي للسيدات

Published

on

By

نجحت الفرق الثلاثة التي شاركت بها شركة العيسائي للسيارات وكلاء سيارات ميتسوبيشي موتورز في المملكة في رالي جميل الملاحي للسيدات الذي اختتم مؤخراً، في المنافسة حتى الأمتار الأخيرة من السباق على الرغم من أنها التجربة الأولى لكافة المتسابقات المشاركات في فرق ميتسوبيشي العيسائي والتي ضمت فريق أمواج الغربية الذي تكوّن من القائدة هتون بخاري وملّاحتها على متن سياراة L200 “ديزل”، وفريق الموج الأزرق ويتكوّن من القائدة هداية القرني والملّاحة لبنى الشهري على متن سيارة مونتيرو سبوت “ديزل”، وفريق أمواج نجد ويتكوّن من القائدة بشاير الصقر والملّاحة نورا الجعيلان على متن أيضاً سيارة مونتيرو سبورت “بنزين”، وأشرف على الفرق المشاركة الأستاذ عبدالله الغامدي مساعد مدير العمليات لشؤون الفروع في شركة العيسائي للسيارات، وساند الفرق المشاركة فريق دعم فني جهّزته الشركة لمرافقة الفرق طيلة فعاليات الرالي.

من جهته أكد  الأستاذ عبدالله الغامدي مساعد مدير العمليات لشؤون الفروع  بأن الفرق المشاركة نجحت في تقديم نفسها بصورة جيدة على الرغم من أنها تعتبر أول مشاركة لهم في سباق من هذا النوع، حيث تم اختيارهن جميعاً من منسوبات الشركة بهدف بناء قاعدة جديدة من المتسابقات تكون نواة للمستقبل الذي سوف تسعى من خلاله الشركة إلى المنافسة بشكل أكبر وبطموح لتحقيق مراكز متقدمة، وأضاف قائلاً: حرصنا في شركة العيسائي للسيارات على دعم رياضة السيارات النسائية خلال الأعوام الماضية من خلال رعاية عدد من الفرق، وفي هذا العام قررنا المشاركة بفريق من المتسابقات الجديدات على هذه الرياضة واللاتي نطمح بأن ينمو معهن طموحنا نحو المنافسة على المراكز الأولى بإذن الله خلال الأعوام المقبلة، فقد تم الاستفادة من هذه التجربة وسيتم دراسة كافة الإيجابيات والسلبيات لوضعها في عين الاعتبار عند التجهيز للمشاركات القادمة.

وكشف ” الغامدي ” بأن البطولة المقبلة سوف تشهد انضمام سيارة L200 الجديدة – الجيل السادس الجديد كلياً والذي سيتم طرحه قريباً في الأسواق السعودية.

Continue Reading

سيارات

جينيسيس تغيّر أسلوب الحياة الفاخرة في مجال السيارات في افتتاح صالة العرض الجديدة الراقية في الخبر

Published

on

By

تصدّر كرم الضيافة الكورية الشهير في قطاع السيارات الفاخرة حفل افتتاح صالة عرض جينيسيس الفاخرة في الخبر في 27 فبراير 2024، حيث تم تقديم مزيج الخدمة المصممة حسب المتطلّبات الشخصية والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق تحت سقفٍ واحدٍ

الخبر، المملكة العربية السعودية، أسَرت علامة جينيسيس قلوب عشاق السيارات في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بصالة عرضها الجديدة المتطوّرة التي افتُتحت خلال حفلٍ كبيرٍ في الخبر في 27 فبراير 2024 لتُشكّل الصالة الثالثة من نوعها للعلامة في المملكة. وقد سجّلت هذه الفعالية التاريخية التي أُقيمَت في المجدوعي إنجازاً مهماً رسّخ التزام العلامة بتقديم خدمات راقية وتصاميم أنيقة وابتكارات متطوّرة للعملاء المتميّزين في المنطقة.

“لم نفتتح مجرّد صالة عرض عادية!” صرّح السيد عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا، ويكمل ” بل أطلقنا فصلاً جديداً في تجارب السيارات الفاخرة في الخبر. فهذه الصالة الاستثنائية تجسّد التزامنا الراسخ بمفهوم “أناقة التصميم الرياضي” الذي يجمع ما بين التكنولوجيا المتقدّمة والتصميم الأنيق ليقدّم تجربة فريدة من نوعها. كما تعكس تعهّدنا الثابت بتلبية تطلّعات عشاق السيارات الفاخرة في المنطقة الشرقية وتجاوز توقّعاتهم. ونحن ندعو الجميع إلى التماس الفرق الذي تُحدثه علامة جينيسيس، إذ تجمع ما بين التراث الكوري العريق واللمسات الفاخرة المبتكرة لتُرسي معياراً جديداً في قطاع السيارات.”

ومن جهته، علّق المهندس شريف الجوهري، المدير التنفيذي للمجدوعي جينيسيس، قائلاً: “على مدى السنوات القليلة الماضية، أظهرت بلادنا اندفاعاً كبيراً تجاه المبادرات الرائدة ، وتوجّهاً متزايداً نحو تبنّي حسّ الابتكار والاستدامة بلا مساومة على الفخامة المطلقة والأداء المذهل. وفيما نواصل توسيع نطاق أعمالنا في المملكة العربية السعودية، نحن متحمسون للدور الذي ستلعبه جينيسيس في تشكيل مستقبل السيارات الفاخرة بما يتوافق مع قِيم بلادنا وتطلعاتها”.

عاش ضيوف حفل الافتتاح الحصري رحلة حسية مبهرة، بدأت حين وصولهم بعبورهم “نفق جينيسيس” الذي قادهم الى صالة العرض الجديدة والمتفردة في الخبر. فهذه التحفة المعمارية ليست مجرّد مساحة عادية، إنما هي وجهة مميزة تستعرض جوهر علامة جينيسيس القائم على التصميم الديناميكي الأنيق والبراعة التكنولوجية، لتقدّم للضيوف تجربة استثنائية تعكس كرم الضيافة الكورية وتتخطى المعايير السائدة في معارض السيارات التقليدية.

تخلّلت الأمسية خطابات مُلهمة قدّمها فريق جينيسيس الخبر الذي تطرّق إلى قِيم العلامة الجوهرية وسعيها الدائم إلى التميّز في كل جانب من جوانب قطاع السيارات الفاخرة، مُسلّطاً الضوء على هوية جينيسيس الفريدة التي تمزج ما بين كرم الضيافة الكورية التقليدية وجمال الفخامة العصرية.

كما نُقِل الضيوف إلى عالمٍ من وحي الخيال أثناء عرض الأضواء المبهر الذي تم تصميمه بأعلى درجات الدقة والعناية لتسليط الضوء على كل قسمٍ من أقسام صالة العرض الجديدة. تم تصميم هذه الأضواء الدراماتيكية لتبرز السِمات الفريدة التي تُميّز كل موديل من موديلات سيارات جينيسيس المعروضة، بدءاً من السيارات الكهربائية بتصميمها البسيط ذو الخطوط الأنيقة وصولاً إلى سيارات جينيسيس الفخمة ذات الحضور الطاغي. قُسّمت صالة العرض وفق تصميم استراتيجي يشمل: قسم السيارات الكهربائية، قسم السيارات الرئيسية، والمسرح. وذلك بهدف ضمان تجربة بصرية وسمعية متكاملة للضيوف يستشعرون من خلالها التواصل بشكل وثيق مع جوهر أسلوب الحياة الذي تمثله جينيسيس.

كانت جينيسيس تترقب بفارغ الصبر إطلاق أول فروعها لتفتح بها فصلاً جديداً في قطاع السيارات الفاخرة والخدمات المتميّزة في الخبر، ودعت الضيوف لاستكشاف صالة العرض الجديدة كليًا حيث تم تصميم كل التفاصيل لتوفير تجربة لا مثيل لها من الرقي والضيافة.

لمزيد من المعلومات عن الموديلات والخدمات التي نقدّمها وحفل الافتتاح الكبير، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dammam-https://www.genesis.com/sa. لحجز زيارة خاصّة لصالة العرض أو للتواصل مع أحد مستشاري المبيعات لدينا، يرجى الاتصال على الرقم [15599 9200]. اكتشف مستقبل السيارات الفاخرة مع علامة جينيسيس التي تضعك في قلب أولويّاتها.

Continue Reading
Advertisement

Trending