5tttgffr4e00001

سيارة ايسوزو “دي – ماكس ” تقطع 1386 كيلو متر بخزان وقود واحد

نجحت سيارة ايسوزو دي – ماكس 2018 في مغامرتها الجديدة باستعراض قدرة  
محركها على الاقتصاد من استهلاك الوقود بانطلاقها من الساحل الغربي للمملكة وتحديدا من  مدينة جدة الى الساحل الشرقي من المملكة مرورا بمدينة الرياض قاطعة مسافة 8613 كم دون الحاجة للتوقف والتزود بالوقود  محققة من هذه المغامرة  الجديدة انجازا  كبيرا  في مجال صناعة السيارات

برهنت  شركة ايسوزو بعد هذه المغامرة – التجربة –  قدرتها على انتاج محركات عالية الاداء واقتصادية  في استهلاك الوقود  بعد ان سجلت رقما قياسيا جديدا لتثبت قدرة الشركة الصانعة على المنافسة في مجال انتاجها سيارات تمتلك مواصفات عالية من الناحيتن الاقتصادية والتقنية  وهو ما توفره شركة ايسوزو في محركات طراز دي ماكس الجديد.

انطلاق  المغامرة الجديدة التي قادها بطل الراليات صالح الصالح كانت محطتها الاولى من الساحل الغربي بجدة باتجاه العاصمة الرياض كمرحلة اولى واستكملت  رحلتها للساحل الشرقي الى معرض ايسوزو بالخبر حيث أنه تم تعبئة خزان الوقود من جدة والذي يتسع إلى 76 لتر بقيمة 35 ريال وقد قطعت السيارة بهذا الخزان مسافة 1386 كم أي بمعدل 26 ريال لكل 1000 كم.

وللتأكيد على مصداقية  الشركة في مغامرتها  قام الفريق الفني بإغلاق غطاء خزان الوقود للسيارة وختمه بلاصق محكم باشراف وشهادة الاعلاميين الذين حضروا لمتابعة  انطلاق الرحلة  وصولا  إلى النقطة النهائية الاخيرة من هذه المغامرة.

بعد مرور10 ساعات على الانطلاقة  وصلت السيارة الى مدينة الرياض  وتوقفت  بشكل محدود بمعرض ايسوزو للكشف التقني وكانت مجموعة من الاعلاميين بانتظارهم للتأكد من جديد ان خزان الوقود مازال مغلق باحكام ، ثم اكملت السيارة رحلتها الى المحطة الاخيرة و تم بشكل مباشر  وفوري الكشف على خزان الوقود للاعلان عن نجاح التجربة وتسجيل الرقم القياسي التي سجلته السيارة  التي تجاوزت  مسافة رحلتها  1386 كيلو مترا بخزان وقود واحد وبمعدل سرعة   80 كم/س لتبهر الجميع  بقوة محركها وقدرته على التقليل من  استهلاك الوقود.

وبعد الانتهاء من اجراءات الكشف على السيارة اقامت شركة ايسوزو مؤتمرا صحفيا بحضور قائد السيارة والفريق التقني المساند تم استعراض اهم الاحداث التي رافقت هذه المغامرة وتحدثوا عن التجربة وكيفية الاستفادة منها لصالح  المستهلك .

تحمل دي – ماكس الجديدة  العديد من المواصفات الراقية التي تجمع بين متانة البنية وسرعة الحركة وفخامة المقصورة التي توفر مستويات عالية من الراحة والأمان مع محرك الديزل الاقتصادي .  وتتوفر دي – ماكس بنوعين من المحركات: دفع رباعي وثنائي حسب الطلب، لتساهم في تحقيق أداء أفضل مع انبعاثات ومصروف وقود أقل، لتناسب عملاء ايسوزو.

    يذكر أن طرازات  دي – ماكس حققت نجاحاً كبيراً في السوق السعودي في الأعوام الماضية ونالت العام الماضي جائزة افضل بيك اب في المملكه (جائزة عكاظ –بي ار ارابيا لقطاع السيارات فئة البيك اب لعام 2016-2017) متفوقة على الكثير من الطرازات المنافسة ،  لما تتميز به من مواصفات ملائمة لاحتياجات المستخدمين داخل المدينة وعلى الطرق الخارجية أيضاً إضافة إلى محرك الديزل الذي يعطي قوة سحب وحمولة أكبر من مثيلتها ذات المحرك العادي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك