5ي66قققببلاغقسe00001

احتضنت جدة والرياض الموسم الثاني من جولة تجربة لاندروڤر

استضافت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروڤر في المملكة العربية السعودية، الموسم الثاني من جولة تجربة لاندروڤر في كلٍّ من جدة ( 23 – 24 فبراير) والرياض (2 – 3 مارس).

وشملت الأنشطة القيادة في التضاريس الطبيعية، وعقبات لاندروڤر التي بنيت خصيصا مثل مقطورة التضاريس، الغابة الحضرية والمنحدارات الصناعية، مما أتيحت للضيوف فرصة اختبار القدرات الأسطورية لسيارات لاندروڤر، تحت إشراف مدربين محترفين من لاندروڤر. وبالإضافة إلى هذه الأنشطة الصعبة، أعلنت الشركة عن وصول الاصدار الجديد من سيارة رانج روڤر ورانج روڤر سبورت لأول مرة في المملكة.

وقد حصل الفائز بالجولة السعودية على مقعد للتنافس في مسابقة لاندروڤر للتجارب العالمية، والتي ستقام في دبي مما يتيح له فرصة الفوز برحلة مدفوعة بالكامل إلى ناميبيا.

وأعرب الفائز في تجربة السعودية للعام الماضي رامي الطويرقي، الذي حصل على فرصة الرحلة الى بيرو بأمريكيا اللاتينية عن شكره وتقديره لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، على إتاحتها له فرصة المشاركة وتمنى حظا سعيدا للفائز بالجولة السعودية، وقال: “لقد كانت تجربة غاية في الروعة، سواء على مستوى المسابقة أو الرحلة. فقد أضافت إلىّ الكثير من المهارات في القيادة، خاصة وأن سيارة لاندروڤر مشهود لها بالمتانة والفخامة، فقد كانت تجربة غنية بكل ما للكلمة من معنى. أما بخصوص الرحلة فقد تعرفت خلالها على عادات وتقاليد وثقافة شعب البيرو”.

وقال اندريه بونتويس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار ولاندروڤر: “تعتبر تجربة قيادة لاندروڤر واحدة من أبرز الأنشطة التفاعلية الحافلة بالتحدي على مستوى العالم، ونحن فخورون بأن نستقطب هذا الحدث إلى جدة والرياض في المملكة العربية السعودية. لقد حملت الجولة روح المغامرة والتسلية، فضلا عن الحماس الكبير عبر الانشطة التي صاحبت الفعالية، والتي تم فيها إشراك كافة الضيوف الذين حضروا المناسبة، كما كانت هناك أنشطة ممتعة للأطفال”.

وأضاف “نحن في الشركة ومن خلال استضافتنا لهذه الجولة أكدنا التزامنا بمعايير الجودة، وإتاحة الفرصة لعملاءنا لكي يحصلوا على تجربة ممتعة وقريبة من السيارات الفاخرة لهذه العلامة التجارية المتميزة، وسمحنا للجميع بتجربة قدراتهم وبراعاتهم المتميزة، التي حملت طابعهم الشخصي الذي لا ينسى. كما ستلعب هذه التحديات المصممة بعناية فائقة دوراً مهماً في استكشاف أمهر السائقين في البلاد ممن سيحصلون على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى ناميبيا، والتعرف عن كثب على أسلوبنا في تجسيد شغفنا بعالم المغامرات من خلال سياراتنا الرائعة”.

وشكلت هذه الجولة نقطة التواصل الاستراتيجي مع النساء، مع اقتراب موعد تنفيذ السماح بقيادة المرأة للسيارة، واشتملت المبادرة على اتاحة الفرصة لهن في الحصول على معلومات وافية عن أحدث طرازات لاندروڤر وتجربة أنشطة القيادة الممتعة مع السائقين المحترفين.

تنتج لاندروڤر مركبات التضاريس الأرضية الأكثر تنوعًا في العالم، والتي تجمع بين الفخامة والقدرة  الحقيقية. ويتم تصميم مركبات لاندروڤر لتضمن أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا التي تعزز الراحة والثقة والسلامة وراء عجلة القيادة للعملاء.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك