5يععتالe00002

“خليهم يشوفوك” حملة تسويقية لـ “سنتربوينت” مدعمة بالموسيقى

أطلقت “سنتربوينت” حملة تسويقية جديدة تحمل عبارة “خليهم يشوفوك”، ودور الأزياء في مساعدة الأشخاص على تخطي القلق وتعزيز الثقة بالنفس، كما أعلنت عن شراكة لدعم المواهب الفنية الشابة مع (’أنغامي سيشنز‘) لإصدار 8  جلسات فنية، ستبدأ من أبريل المقبل، وتستمر لـ 18 شهراً.

، و”أنغامي” منصة رقمية للموسيقى في الشرق الأوسط وتهدف حملة ’أنغامي سيشنز‘ برعاية ’سنتربوينت إلى دعم الفنانين الواعدين في المجال الموسيقي من خلال توفير فضاء للتسجيل يؤدون فيه جلسات حية، ستبث للجمهور، بالإضافة إلى ضم الحملة إعلانات عبر الإنترنت إلى جانب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحملات العلاقات العامة؛ كما ستشمل النشاطات النوعية تخصيص صفحة مستقلة لحملة “خليهم يشوفوك” على الموقع والتطبيق الإلكتروني لـ “أنغامي”.

وقال سايمون كوبر، رئيس ’سنتربوينت‘: “إن تنمية المواهب الناشئة تساعدهم على تحقيق طموحاتهم، ومن هنا جاءت شراكتنا مع “أنغامي”، والتي تعكس الرسالة التي تجسدها “خليهم يشوفوك”، وذكر إيدي مارون، الشريك المؤسس لـ “أنغامي”، بأن شراكتهم  مع ’سنتربوينت‘، وبخاصة بعد حملتها الجديدة ستساعدهم في الوصول إلى شريحة جديدة من عشاق الموسيقى. .

وتُشتهر “أنغامي” بأنها توفر عدداً غير محدود من الأغاني العربية والأجنبية تناسب الأذواق الشخصية للمشتركين أينما كانوا عبر هواتفهم الذكية ومن خلال الإنترنت على حد سواء، وتعزيزاً لهذه الرؤية، تأتي الجلسات الفنية ’أنغامي سيشنز‘، والتي يتم إنتاجها في كل من الإمارات ولبنان، لتتيح للفنانين الناشئين تقديم مواهبهم إلى مستخدمي الخدمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذين يزيد عددهم عن 50 مليون شخص.

5يععتالe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك