5يللبرؤءسe00001

توس ” TOUS” تفتتح أحدث فروعها بمدينة الخبر

افتتحت  TOUS ” توس” العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد ، احدث معارضها بمدينة الخبر بالشيخ افنيو أحد المراكز الفاخرة الواقع على طريق الملك سلمان، وجاء أفتتاح  المعرض الجديد الذي احتل موقعا متميزا  يليق بعلامة “توس” الراقية وعملائها المتميزين لتلبية رغبات عشاق المجوهرات والتشكيلات غير التقليدية التي تتميز بها توس.

ومع افتتاح المتجر الجديد، وهو خامس متجر تفتتحه علامة توس فى المنطقة الشرقية، يرتفع عدد متاجر توس في المملكة إلى 21 متجراً، مما يعكس رؤية توس والتزامها بالتوسع في السعودية.

وتوفّر صالة العرض الجديدة في مدينة الخبر تشكيلة واسعة من تصاميم توس المتميزة، بالإضافة إلي أحدث تشكيلة للمجوهرات والاكسسورات، تشكيلة SS18 (الجوهرة الحقيقة) وألتي تتالف من مجوهرات ذات لمسة عاطفية قوية، تسمح لنا بمشاركة المشاعر الحميمة واستحضار الذكريات الجميلة من خلال رمز رسومي واحد.

ويعرف هذا الموسم من خلال سحر حقيقي للرمزية الناشئة عن أيقونات تبجلها الحضارات القديمة ، والتي يتم دمجها مع الزخارف الأكثر تميزًا في العلامة التجارية الشهيرة ” توس” لإبتكار مجوهرات بقوة تعويذة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك