5ييببق5ف445بقفe00002

مايكروسوفت تطلق جيلاً جديداً من أجهزة Surface في السعودية

كشفت مايكروسوفت عن تاريخ إطلاق الجيل الأحدث من عائلة Surface  في الأسواق السعودية، حيث سيصبح بإستطاعة العملاء الحصول على جهاز Surface Pro المدعوم بتقنية LTE و Surface Laptop بتاريخ 15 مارس 2018 مع دعم مطلق من نظام تشغيل Windows 10 لتمكين المستخدمين من الوصول إلى انتاجية أكثر في الأعمال.

الجيل الجديد من أجهزة Surface  سيتاح بيعه في متجر مايكروسوفت الالكتروني ومن خلال تجار التجزئة المعتمدين، وكبرى معارض الأجهزة الالكترونية في المملكة لينضم إلى قائمة مايكروسوفت الجبّارة من الأجهزة الرائدة, ومع وجود ميزات تحديث Windows 10 Fall Creators في أجهزة Surface، سيكون بمقدور المستخدمين اطلاق العنان لإبداعهم، كما سيمّكن هذا التحديث كل فرد من زيادة الانتاجية في أعماله دون قيود.

 

وقال أونر ألتينتاس، مدير تسويق منتجات Surface في مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا، أنه ومنذ أن أطلق أول جيل من أجهزة Surface Pro في المملكة العربية السعودية، تلقينا العديد من ردود الفعل من المستهلكين بأنهم يبحثون عن نماذج مختلفة من أجهزة ويندوز التي تتناسب مع احتياجاتهم وانماط حياتهم المختلفة. وأضاف: “واليوم، نفتخر بإطلاقنا الجيل الجديد من أجهزة Surface في المملكة والتي ستجلب تجربة رائعة للمستخدمين ممزوجة بقوة الآداء وسهولة الاستخدام والحمل، ولتلهمهم في جلب أعلى مستويات الأبداع في أعمالهم.  

 

 

عندما تجتمع الأناقة مع الآداء في Surface Laptop

 يرتقي Surface Laptop ذو المظهر الصدفي والتصميم الناعم والأنيق مع الأداء المتميز، ليغير من مفهوم الحاسب المحمول التقليدي. إذ تم تصميمه ليعمل بسرعة وكفاءة عالية مع معالج الجيل السابع من Intel® Core™ وبطارية قادرة على توفير الطاقة لمدة 14.5 ساعة خلال اليوم. ومع تصميمه الخفيف والبالغ 1.25 كيلوغرام وسماكة لا تتجاوز 14.5 مليمتر، بإمكان المستخدمين حمل الجهاز إلى أي مكان بكل يسر وسهولة وحمله بشكل مناسب مع حقائبهم المفضلة،

بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز Surface Laptop بلوحة مفاتيح ذات طابع فريد من نوعه كونها مغطاة بمادة Alcantara® الفاخرة والتي تعطي انطباع هادئ اثناء استخدماها دون الحد من قدرة الاستجابة السريعة للمفاتيح، وتتوافق لوحة المفاتيح مع لوح التتبع الكبير والدقيق والمسند الخاص براحة اليد لتجربة مريحه ومذهلة في آن واحد.

ومع وجود نظام تشغيل Windows 10 S، سيكون بوسع المستخدمين عيش تجربة انسيابية والتمتع بنفس الوقت بالأمان والسيطرة على الآداء، إذ يقوم تشغيل جهاز Surface Laptop على برمجيات InstantOn and an OS المخصصة لتوفير اداء طويل الأمد لأجهزة Surface.

جهاز Surface Pro المدعوم بتقنية LTE… لتبقى على تواصل مع افكارك اينما كنت

 لا يمكن انتظار الالهام، فقد تأتي هذه اللحظة في أي وقت ومكان. ومع جهاز Surface Pro المدعوم بتقنية LTE ستبقى على اتصال مستمر بأعمالك في حلك وترحالك، وذلك بفضل ميزة اتصال الجيل الرابع LTE الموجودة في الجهاز والمدعومة من 20 نطاق LTE عالمياً.

يأتي جهاز Surface Pro المدعوم بتقنية LTE مع سبعة هوائيات مخصصة لأفضل تجربة اتصال بعالم الانترنت، ويساعد وجود مودم Cat 9  الأفضل بين فئته على تمكين اتصالك بأفكارك ومهامك اليومية بأمان وسرعة فائقتين.

كما يمكنّك الجهاز من تشغيل كامل التطبيقات الموجودة على سطح المكتب ودعم انتاجية اعمالك اليومية بفضل معالج الجيل السابع من Intel® Core™ وذاكرة عشوائية بحجم 16 غيغابايت، وذاكر قرص صلب بحجم 1 تيرابايت. لتقّدم أعظم افكارك للحياة. كل ذلك من خلال لمسات دقيقة عبر شاشة PixelSense™ الخاصة بالجهاز، والتي توّفر دقة عرض 267 بكسل للبوصة و 10 نقاط للمس المتعدد ونسبة امتداد للصورة بحجم 3:2.

5ييببق5ف445بقفe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك