IMG_3190

رضا نوح مديراً عاماً لفندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض

 أعلن فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض عن تعيين المدير العام للمنتجع الاستاذ رضا نوح
والذي أنضم بعد خبرة طويلة في إدارة الفنادق والعمليات الفندقية في العديد من الفنادق المعروفة عالمياً على مدى الاعوام الماضية، وكما يتميّز نوح بخبرته الغنية في بيئات متعددة الثقافات لتشمل صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية ويعتزم نوح خوض التحدي من خلال جلب المزيد من الخبرات الحيوية لتجربته مع فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض، مؤكداً على أهمية مواكبة التطورات في قطاع الضيافة المحلي وأهمية اقتناص الفرص الواعدة فيه.
وبهذه المناسبة قال رضا نوح “تُعتبر الرياض وجهة جاذبة لمسافري الأعمال والترفيه، خصوصاً وأن فندق ومنتجع الفيصلية الرياض يهدف إلى تقديم تجربة شخصية وجذابة للضيوف جنبا إلى جنب مع الطابع المميز للثقافة المحلية.” 
وأضاف نوح “يشرفني ويسرني أن اخوض هذا التحدي الجديد كمدير عام لفندق ومنتجع الفيصلية الرياض وأتطلع إلى قيادة فريق العمل لخلق تجارب لا تنسى للضيوف واكتشاف روح العطاء التي يتميز بها فندق ومنتجع الفيصلية.
 
يذكر أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَّة الرياض الراقية، ويمتد على مساحة 154,000 متر مربع من المسطحات الخضراء وجداول المياه الرفيقة بالبيئة. والإقبال المتزايد على منتجع الفيصلية نتاج طبيعي لما يحظى به من خدمات جعلته مؤهلا وخيارا استراتيجيا أول للعائلات والأفراد وكذلك زوار العاصمة الرياض باعتباره معلما مميزا يوفر كل الخدمات التي تبعث الراحة في نفوس زواره. وهو يعد المنتجع الأكثر تميزاً في المملكة بوجود العديد من المرافق الفريدة والتي تجعل منه معلما سياحية للعاصمة الرياض وواحة للباحثين عن الراحة والاستجمام.
كما يتميّز بمحاكاته للطراز المعماري التقليدي والفريد لمدينة الرياض، على أنه يقدم لضيوفه أسلوب إقامة عصرية مترفة حيث يوفر 162 وحدة مميّزة، تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً.
كما يضم المنتجع قاعة الدرَّة الكبرى التي تستوعب إقامة الفعاليات والمناسبات لأكثر من ألفي شخص، وغرف للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات العصرية التي تعتبر الخيار الأمثل لاستضافة المناسبات المختلفة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك