iiitييييثث4ق3e44هe00002

رحلة ماكس كعلامة تجارية رائدة في الموضة

تمر الأزياء والموضة بمراحل متعددة بدءاً من التخطيط الدقيق حتى التنفيذ. فعلى سبيل قد يأخذ وضع تصميم وتصنيع لقميص بأكمام قصيرة وقتاً طويلاً قبل أن يصل إلى متناولك. وهنا تكشف ماكس للأزياء، العلامة التجارية الأكثر قيمة في الأزياء في المنطقة، النهج الذي تتبعه في منتجاتها في مفهوم التصميم للأزياء.

كل شيء يبدأ مع تصور تصميم المنتج  واختيار الشكل الصحيح. بعد بحث مطوّل حول الاتجاهات القادمة من حيث الألوان والأقمشة والصورة الظلية، يقوم المصمم بتحديد شكل الأزياءوبعد ذلك يترجمه عملياً إلى الشكل المطلوب. 

عندما تدخل المنتجات مرحلة أخذ العينات، يقوم قسم الجودة وفرق الشراء والبحث بالعمل معاً بعمليات المراجعة وإعطاء الموافقة على قطع الملابس المناسبة، والحرفية في العمل، والتصنيع، والنسيج، والتشذيب، ووضع الصور والأشكال، والتطريز وجميع تفاصيل الإنتاج الأخرى.

ويلعب قسم الجودة دورا حاسما في كل مرحلة من مراحل الإنتاج في ماكس. حيث تتمثل وظيفته باستلام النسيج وتقييم نوعية المواد الخام، ومراقبة صناعة المنتج مروراً بعمليات القص واللصق والخياطة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لماكس ومدير مجموعة لاندمارك، راماناثان هاريهاران : “الجودة مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا ومتلزمون بها. وعلى مر السنين، أحرزت ماكس تقدماً كبيراً من حيث تحسين المنتجات، ومعايير الجودة وإدارة سلسلة التوريد. وكمعدل متوسط، نقوم في ماكس بتصنيع أكثر من 70,000 من أنماط الملابس وما معدله 100 مليون قطعة ملابس ونولي عناية كبيرة بتطبيق أعلى معايير الجودة لكل منتج. وفي عام 2018، ستكون الرقابة على جودة المنتج، جنبا إلى جنب مع سلوك العمل المسؤول والاستدامة على قائمة أولوياتنا.”

وأضاف راماناثان هاريهاران: “نحن فخورون بالقول أننا الرائدين في أسواق الأزياء القيمة في الشرق الأوسط والهند وهذا بفضل نوعية منتجاتنا”. إن منتج مميز لا يقتصر على الجماليات والتصميم فقط، ولكن أيضا على  الجودة العالية والمتانة. الملابس الجيدة تتحدد مع جودتها مع مرور الزمن عليها. ولدينا فريق لديه شغف كبير في العمل إلى جانب ما يمتلكونه من مهارات عالية.

ولجعل عملية التقييم أكثر دقة، يلزم أحيانا إجراء عمليات تفتيش من طرف ثالث. وتقوم شركات مستقلة بإجراء عمليات تفتيش من طرف ثالث للتأكد من أن جميع المنتجات تطابق معايير الجودة المطلوبة وأن عملية التصنيع نفسها تفي بالمعايير الدولية من حيث الجودة والإدارة البيئية.

وبمجرد الموافقة على عينات الإنتاج وإجراء اختبارات الجودة والأداء واجتيازها من خلال شركات اختبار من طرف ثالث، فإن المنتجات تكون بذلك جاهزة لمغادرة المصنع لتصل إلى المستودعات لتنهي بذلك كافة مراحل التصميم والإنتاج والتدقيق. فعند شراءك ملابس من ماكس تأكد بأنك حصلت على أفضل عمليات التصميم والتطوير والإنتاج للقطعة التي بين يديك.

iiitييييثث4ق3e44هe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك