iiitففسسثث44هe00001

جيسالو يعلن بالرياض عن المسابقة الأولى الألمانية السعودية – في إنطلاقة مبتدئي الأعمال

السعودي للشئون الاقتصادية (GESALO) مسابقة “إنطلاقة مبتدئي الأعمال الألمانية-السعودية الأولى، التي ستعقد في روش ريحان بفندق روتانا في الرياض 22 مارس 2018مز علماً بأن التسجيل مفتوحاً الآن إلكترونياً.

بإمكان الراغبين و المهتمين بالمشاركة، في تسجيل نماذج أعمالهم ومنتجاتهم إلكترونياً على الانترنت حتى 5 مارس 2018م و من ثم ستتاح الفرصة لأفضل عشرة شركات/مؤسسات ناشئة، الحصول على فرصة لتقديم أفكارهم التجارية أمام أعضاء مجتمع الأعمال الألماني المحلي، ستكون هيئة التحكيم رفيعة المستوى إضافة الى سعادة مفوض الصناعة و التجارة الألمانية بالمملكة، السيد/ أوليفر أوهمس، و سعادة السفير الألماني لدى المملكة العربية السعودية، السيد/ ديتر هالي، و رواد الأعمال المحليين والمستثمرين. المسابقة مفتوحة لأي شركة /مؤسسىة ناشئة سعودية تأسست عام 2015 أو في وقت لاحق في مجالات الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال الاجتماعية.

نحن نقدم فرصة الى رواد الأعمال السعوديين الشباب، للتواصل مباشرة مع قادة الصناعة والمستثمرين ذوي الخبرات العالمية، والعملاء الجدد المحتملين من ألمانيا والمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. الشركات الصغيرة والمتوسطة وأفكار الأعمال المبتكرة هي الدوافع الرئيسية للاقتصاد الألماني و هو قطاع متنام في المملكة العربية السعودية.

نحن نعتزم دعم الشباب السعودي من خلال خبراتنا و شبكتنا المنتشرة حول العالم، هذا ما صرح به السيد/ أوليفر أوهمس، مفوض الصناعة و التجارة الألمانية لدى السعودية و البحرين و اليمن.

أفضل إثنان من مبتدئي الأعمال سيفوزان بأربعة أيام جولة مبتدئي الأعمال في ألمانيا.. كما يتم تسليط الضوء على مؤسساستهم أو شركاتهم الناشئة، ذلك بحصولهم على فرصة مشاركتهم في ملتقى الأعمال Mena بحضور ضيوف مميزين مثل الشيخ/ خالد جفالي و بعض رجال أعمال بارزين سعويين و ألمان. سيعقد ملتقى الأعمال في برلين 12 أبريل 2018م.

 قبل وبعد الحدث، ستكون الفرصة سانحة للغوص في إنطلاقة مبتدئي الأعمال في برلين النابضة بالحياة و التي تنتظر رجال الأعمال الشباب لأجراء محادثات ثنائية مع رجال أعمال و مستثمرين ألمان لهم تجاربهم الناجحة.

ينظم مكتب الأتصال الألماني السعودي للشئون الأقتصادية (GESALO) هذا الحدث بالتعاون مع السفارة الألمانية في الرياض، ومعهد جوته بالرياض، SHEWORKS، ومستثمر دبي ، وصندوق الرياض للتقنية (TAQNIA) و (RTF). “نحن سعداء لأن مشروعنا يجذب اهتماما كبيرا من قبل مجتمع الأعمال الألماني، ل  GESALO وكذلك للشركات الألمانية العاملة في المملكة التي ترغب في توظيف الشباب السعودي، وذلك أحد الموضوعات الأساسية في المملكة. نحن نهدف إلى المساهمة بشكل أكبر من خلال تبادل أقوى بين المملكة العربية السعودية وألمانيا “، هذا ما ذكره السيد/  أوليفر أوهمس، ذلك من خلال الدعم القوي من الشركات الشهيرة مثل لوفتهانزا، ايرباص، ديتاساد، رولاند بيرغر، شركة الجفالي للمنتجات الصناعية (جيبكو / بنز، شركة الإيوان الطبية، ومركز كونراد-أديناور.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك