ئئئ66789قue00001

أسيل الحمد عضوا في لجنة تحكيم جائزة بي آر ارابيا لقطاع السيارات

كشفت اللجنة الخاصة المشرفة على جائزة قطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية بنسختها السادسة لهذا العام عن الإسم الأول لأعضاء لجنة تحكيم جائزة بي آر ارابيا والتي سيكون لها الدور الأساسي لإعلان النتائج النهائية خلال المرحلة الأخيرة من الجائزة.
الاسم الذي يعلن لأول مرة وبشكل استثنائي ، هو للمهندسة أسيل الحمد عضو الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والمسئولة عن برنامج رياضة السيارات الخاص بالمرأة في الاتحاد ، كما انها عضو اللجنة النسائية لرياضة السيارات في الاتحاد الدولي للسيارات FIA وهي اول سيدة سعودية وعربية تنضم الى هذين الاتحادين في سابقة ايجابية لدور المرأة السعودية في المجتمعين السعودي والدولي .
أسيل الحمد ,واحدة من أهم خبيرات السيارات بالعالم العربي ، لديها شغف كبير بعالم السيارات ورياضتها ،وقد سبق ان شاركت في العديد من السباقات الخارجية ، وتم اختيارها عضوا في الاتحاد السعودي للسيارات لنشاطاتها الملموسة في الفترة الأخيرة ولديها مبادرات توعوية للقيادة الآمنة تسعى الى تنفيذها ابان تطبيق قرار قيادة المرأة . وقد أعربت المهندسة اسيل عن سعادتها باختيارها ضمن لجنة التحكيم لجائزة بي آر ارابيا لقطاع السيارات لهذا العام وذكرت قائلة:” لقد تلقيت بسرور ترشيحي وانضمامي الى لجنة الخبراء والحكام بجائزة “بي آر اربيا ” لقطاع السيارات ، انها فرصة رائعة لنؤكد جدارتنا في كل القطاعات ومنها قطاع السيارات ، انا متحمسة للعمل مع القائمين على الجائزة ، ومتحمسة ايضا للإلتقاء مع باقي أعضاء اللجنة . “
وليد قرانوح ,المدير التنفيذي لوكالة بي آر اربيا والمشرف على جائزة قطاع السيارات بالمملكة, أعرب عن سعادته باختيار المهندسة اسيل الحمد عضوا في لجنة التحكيم لجائزة هذا العام مؤكدا على أحقيتها بهذا الترشح لما تتمتع به من خبرة ودراية بعالم السيارات وذكر قائلا:” ليس علينا ان نعلن اسماء اعضاء لجنة التحكيم للجائزة ، ولكن وجود المهندسة اسيل معنا سيشكل خطوة مهمة نحو شفافية ومصداقية الجائزة ، ويأتي هذا الترشيح تتويجا لنجاحها في عملها وشغفها بعالم السيارات .
أسيل الحمد حققت تواجدا ملموسا في هذا العالم ومع صدور القرار التاريخي بالسماح للمرأة بالقيادة كان لابد من انضمام سيدة تملك الخبرة الكافية الى لجنة التحكيم لإعطاء مزيدا من الفرص للمرأة لإظهار قدراتها في مجال السيارات ، وتساهم في شمولية الجائزة.
المهندسة أسيل الحمد مصممة الديكور الداخلي الخبيرة برياضة السيارات وانشطتها سيكون لها دور كبير في مستقبل رياضة السيارات للسيدات بالمملكة ، حيث تتولى الإشراف على برنامج خاص يعده الاتحاد السعودي للسيارات وسيرى النور قريبا في هذا المجال ، كما أنها عضو فعال في اللجنة النسائية لرياضة السيارات في الإتحاد الدولي للسيارات FIA وهي أول امرأة عربية وسعودية تتولى هذا المنصب الدولي الهام .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك