0ييث4قفهن3قue00002

برنامج عقاري يسهل تملك المنازل بخيارات مرنة

كشف رئيس مجلس إدارة “سيتي العقارية” توصيف خان، عن إطلاق أول برنامج عقاري يحمل اسم “سيتي فلكس”، والذي يهدف إلى مساعدة المستثمرين والمستخدمين النهائيين على تملك المنازل بخيارات دفع مرنة.

جاء الإعلان عن ذلك خلال ملتقى استضافته “سيتي العقارية”، ذراع التطوير العقاري التابعة لـ “سيتي تاور للعقارات”، وبحضور كبرى شركات العقار في الإمارات، ويتطلب “سيتي فلكس” تسديد دفعة مقدمة بنسبة 10% لحجز الشقة يليها سداد %5 من قيمة العقار تدفع كل ثلاثة أشهر حتى التسليم، مع إمكانية سداد ما يعادل 40% فقط من إجمالي القيمة حتى موعد التسليم النهائي.

وذكر توصيف خان، بأن البرنامج سيوفر للمستثمرين والمستخدمين النهائيين مجموعة متنوعة من خيارات التملك العقاري فائقة المرونة، عن طريق سداد المبلغ المتبقي بنسبة 60% من  مرحلة ما بعد الاستلام، على شكل دفعات من دون فوائد لـ 10 سنوات بتمويل من المطور وبرنامج إدارة العقار وضمان الأقساط (12 قسطاً)، أو خيار إدارة العقار وتضمن شركة “سيتي العقارية” سداد الدفعة المتبقية من قيمة العقار، بما في ذلك رسوم الخدمة على مدى السنوات العشر.

وشهد الملتقى حضور أكثر من 600 شخصية تنوعت ما بين مستثمرين، وعقاريين، أكدوا فيه  على أهمية “سيتي فلكس”، ومن ذلك ما أشار إليه لازار جاكوفليجيفيش من “بيتر هومز للعقارات”، بأن البرنامج يعد إنجاز للسوق العقارية الإماراتية، وأضاف قائلاً :” إنها  المرة الأولى التي نشهد فيها مطوراً يحرص على تلبية احتياجات الأفراد لامتلاك منزل أو للاستثمار العقاري في دبي”.

وأوضح أكرم سكايك من “نوبل امباير للوساطة العقارية”، بأن برنامج سيتي فلكس سينعش المبيعات العقارية في الإمارات، وسيجذب انتباه المستثمرين والمستخدمين النهائيين الذين يبحثون عن حلول تملك المنازل بأسعار معقولة.

من جانبها عرضت “سيتي العقارية” في الملتقى باكورة مشاريعها والمتمثل في مشروع “الحَصين السكني”، ويضم 138 وحدة سكنية موزعة ما بين استوديو وشقق من غرفة نوم واحدة وصالة ومطبخ وشقق من غرفتي نوم وصالة ومطبخ، وجميعها مزودة بوسائل الراحة الحديثة، بما فيها حوض سباحة وصالات مستقلة للألعاب الرياضية للرجال والسيدات، ومواقف سيارات مغطاة وتكييف مركزي، ونافورة مائية، ومن المتوقع استكمال الأعمال النهائية في الربع الأول من عام 2019.

0ييث4قفهن3قue00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك