I6غ70rrt5t5oe00001

مجموعة شاكر تشارك في المعرض السعودي للتكييف بجدة، وتكشف عن أحدث حلولها التقنية

تشارك مجموعة شاكر في المعرض السعودي للتكييف HVAC تأكيداً على دورها الريادي في مجال التكييف منذ أكثر من 65 عاماً، وإنطلاقاً من سعيها للمشاركة في مختلف الفعاليات الاقتصادية الكبرى لدعم جهود الحكومة الرشيدة وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030، الهادفة إلى تنفيذ مشاريع إنشائية بكفاءة عالية في ترشيد استهلاكها للطاقة وتحقيق التنمية المستدامة. تعرض مجموعة شاكر آخر ماتوصلت إليه مكيفات إل جي من تقنيات التكييف العالمية في ترشيد إستهلاك الطاقة.
وبهذه المناسبة صرّح السيد عزّام سعود المديهيم، المدير التنفيذي لمجموعة شاكر قائلاً أن مجموعة شاكر تتجاوب في كل عام مع مايطرأ من تحولات وتطورات عالمية في أجهزة التكييف والتبريد المتطورة، وتعمل على تكريسها من خلال البحث والتطوير، وابتكار أفضل التقنيات التي تلبي إحتياجات المستهلكين وتتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة لترشيد استهلاك الطاقة.
وتستعرض مجموعة شاكر أحدث منتجاتها لعام 2018 من إل جي وتقدم الحلول التبريدة المتكاملة بما في ذلك الوحدات التطبيقية، فضلاً عن المكيفات السكنية والتجارية بأنواعها وأحجامها، والتي تمتاز بجودة وكفاءة عالية وبمواصفات مبتكرة ولمسات عصرية تُرضى المستخدم، حيث تتسم حلولها بدرجة عالية من الراحة والأمان، لجعل الحياة أفضل وأكثر استدامة.
ويُعتبر هذا الحدث الاقتصادي المهم فرصة مهمة للتواصل والتفاعل مع عملائنا الكرام والالتقاء بالمستثمرين والمطوّرين ومختلف الجهات ذات العلاقة بمنتجات التكييف السكنية والمركزية والتطبيقية في السوق السعودي.

I6غ70rrt5t5oe00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك