Ie88ه9909e5oe00001

إنطلاق تصويت جائزة “بي آر ارابيا ” لقطاع السيارات 2018

أعلنت وكالة “PR Arabia ” المتخصصة بقطاع السيارات اطلاق حملة التصويت لإختيار السيارات المنافسة على جائزة سيارة العام ضمن جوائز “PR Arabia Auto Award 2018  ” لقطاع السيارات في نسختها السادسة ،  والتي انطلقت اولى مراحلها  بدءا  نهاية الشهر الماضي  . جاء ذلك خلال تجديد  عقود الرعاية مع  الجهات المهتمة وأهمها شركة شل السعودية الراعي الرئيسي ، الوفاق لتأجير السيارات، البنك الاهلي “برنامج الاهلي للتمويل التأجيري” الشريك الاستراتيجي ” اضافة الى مجموعة تأجير العالمية .  ومجموعة سعودي أوتو الاعلامية المتخصصة باعلام السيارات .

 وقد تم تقسيم الجائزة هذا العام الى قسمين الاول متعلق بشكل مباشر بالسيارات الجديدة ، والطرازات التي تم اطلاقها منتصف عام 2017 لغاية اليوم حيث خصص لها 8 فئات وهي ، فئات السيارات العائلية السيدان والفاخرة ، السيارات الرياضية ، سيارة متعددة الاستعمالات والشاحنات الخفيفة .

 اما في القسم الثاني للجائزة فقد خصص للفئات الخاصة المرتبطة بشكل مباشر بقطاع اعمال السيارات ، منها رياضة السيارات ، الاعلام ، الحملات التسويقية ، وسيارات المستقبل الهجينة ، والوكلاء المهتمون بهذه التقنية المستقبلية  كما تم  اضافة جائزة لبرامج التواصل الاجتماعي والخدمات الاعلامية الرقمية لقطاع السيارات إضافة إلي جائزة الجوائزلإفضل سيارة تتم أطلاقها حديثاً.

ويمكن للجمهور وعشاق السيارات الراغبين بالمشاركة بالتصويت الدخول الى موقع الجائزة على شبكة الانترنت

www.prarabiaautoaward.org  لإختيار سياراتهم المفضلة لهذا العام على ان تعلن النتائج النهائية منتصف شهر مارس من العام 2018 كما تم تخصيص جائزة للجمهور عبارة عن سيارة MG  طراز GS 2018

 وفي السياق ذاته، تحدث السيد وليد قرانوح المدير التنفيذي للوكالة والمشرف على الجائزة في تعليق له على انطلاق النسخة السادسة من الجائزة لهذا العام  قائلا: “نحن فخورون باستمرار  ونجاح هذه الجائزة التي نسعى دائما لتطويرها لتتماشى مع متغيرات صناعة السيارات بالعالم ، كما نحاول دائما ان نبقى على اطلاع بتطورات سوق السيارات بالمملكة ، لهذا تشكل الجائزة بوصلة  لتحديد توجه السوق وما دفعنا الى الاستمرار فيها الثقة والمصداقية والديناميكية التي تتمتع بهما  ، بالاضافة إلي كونها تعكس التزامنا القوي بالمشاركة  مع عملائنا في قطاع السيارات والخدمات المساندة له  لتعزيز سوق السيارات والصناعات المرتبطة به في المملكة العربية السعودية .”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك