Ie4ننههخ97e5oe00001

شركة تي بي– لينك تطرح الهاتف الذكي الجديد نيفوس سي 7 المزود بشاشة كبيرة لعشّاق التصوير

أعلنت شركة “تي بي-لينك“، وهي علامة تجارية رائدة في أجهزة التوجيه اللاسلكية “راوتر” لسبعة أعوام متتالية، عن إطلاق الهاتف الذكي “سي 7” تحت علامتها التجارية الناشئة لسلسلة الهواتف الجوالة “نيفوس“.

 وأُطلقت العلامة التجارية “نيفوس” بغرض تزويد المستهلكين حول العالم بهواتف ذكية تتمتّع بجودة عالية بتكلفة ميسورة. وتستمد “نيفوس” التزامها بالتميز التام من شركة “تي بي-لينك” التي تتمتّع بتاريخ حافلٍ على مدى 21 عاماً في صناعة منتجات موثوقة وتقديم خدمات متميزة في مرحلة ما بعد البيع للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ويُعتبر “نيفوس سي 7” دليلاً على التزام الشركة بالتميز. وصُمّم هذا الهاتف الذكي لمواكبة رغبات عملاء اليوم، حيث يتمتّع بهيكل معدني انسيابي وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي نقيّة ذات ألوان زاهية وإجراء مكالمات الفيديو بواسطة شاشة كبيرة الحجم عالية الدقّة.

وفيما يتعلق بصور السيلفي، يتيح وضع التجميل في الوقت الفعلي الذي يتمتّع بـ10 مستويات، معاينةً مباشرةً للعديد من خيارات التجميل، ليُمكّنكم من التقاط صور مثالية وطبيعية بضغطةٍ واحدة فقط.

وبفضل ميزة الفلاش في الشاشة، لم يعد التقاط صور السيلفي في أجواء الإضاءة المنخفضة مشكلة بعد الآن. وتساعد الكاميرا الأمامية المزوّدة بعدسة عريضة بزاوية 86 درجة على التقاط صورٍ تتّسع لعدد كبير من الأشخاص في الإطار. ويمكن تحسين وتعزيز صور السيلفي بشكلٍ إضافي باستخدام برمجيات شركة “أرك سوفت” الرائدة في مجال التصوير.

وباستخدام الكاميرا الخلفية المتطوّرة بدقة 13 ميجابكسل في هاتف “سي 7” لن تفوّتوا فرصة مشاركة لحظاتكم المفضّلة بعد الآن، بفضل ميزة التركيز التلقائي السريع لتحديد الحالة.

وتجعل الكاميرا الأماميّة والخلفية التقاط صورٍ ومقاطع فيديو رائعة أمراً غايةً في السهولة بغضّ النظر عن زاوية التقاطها وسواءً كان ذلك خلال الليل أو النهار.

وبغرض تحسين إمكانيات الاستخدام اليومي، تمّ تزويد الجهاز بشاشة غامرة تعمل بالكريستال السائل وتقنية التبديل السلس “آي بيه إس – إل سي دي” بقياس 5.5 بوصة لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والاستمتاع بالألعاب وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي. وتبدو الشاشة رائعة وتتيح رؤية المحتوى عليها حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. فيصبح لديكم جهاز يمكنكم اصطحابه معكم أو استخدامه لاستهلاك المحتوى عند الاستلقاء على الأريكة.

ويتميّز هاتف “نيفوس سي 7” بوجود قارئٍ لبصمات الأصابع الذي تم وضعه بشكل مدروس في الجزء العلوي من اللوحة الخلفية لتتمكنوا من الوصول إليه بشكل مريح. وتوفر هذه الخاصية قدراً إضافيّاً من الأمان، حيث تُعتبر مثاليةً للأشخاص الذين يرغبون إبقاء معلوماتهم بعيدةً عن أعين المتطفلين. ويساهم جهاز الاستشعار هذا بفتح الهاتف الجوال عندما تكون الشاشة قيد التشغيل بسرعة 0.2 ثانية.

ويُمكّنكم المعالج ثماني النواة، من التنقل بين تصفح الإنترنت، والاستمتاع بالألعاب، وتفحّص البريد الإلكتروني، وغيرها من المهمات الأخرى على الهاتف الذكي. ويعمل المعالج عند 1.5 جيجاهرتز في الثانية، ويوفر تجربة لمس سريعة للشاشة. وبالاقتران مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، ينبغي أن يكون المعالج قادراً على التعامل مع التطبيقات اللازمة دون أي مشاكل.

ويدعم هاتف “نيفوس سي 7” البطاقات الرقمية الآمنة الصغيرة “مايكرو إس دي”، ما يمكّنكم من توسيع سعة التخزين إلى أكثر من 128 جيجابايت.

وقال جيسون شو، الرئيس التنفيذي لـ”نيفوس”: “نواصل في ’نيفوس‘ السعي للوصول إلى ابتكارات هادفة تلبي احتياجات السوق. وندرك أن المستهلكين يرغبون بالتقاط صور ذات جودة أفضل على أجهزتهم الجوالة بغض النظر عن الإضاءة، ودون إنفاق الكثير من الأموال، ولذلك نقدّم لكم هذا الهاتف المزوّد بكاميرا بتكلفة مقبولة”.

وأضاف قائلاً: “نعتقد أننا قد حققنا التوازن الصحيح بين الأداء والتكلفة في هاتف ’نيفوس سي 7‘. وفي الواقع، يشكّل الجهاز مزيجاً مثالياً من المنتجات عالية الجودة والأداء والتكلفة الميسورة، وهي أهداف نستمدّها من ثقافتنا في الشركة الأم ’تي بي-لينك‘ على صعيد الجودة الاستثنائية، ومراقبة التكاليف، وإدارة العمليات”.

وسيتم طرح “نيفوس سي 7” في بعض الأسواق المختارة عام 2018. وسيتوافر بلونين – الرمادي الغائم والذهبي المشرق.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك