Ie4ععاغ6e5oe00001

ال جي تكشف فرصاً تجاريةً جديدةً مع الروبوت التجاري

بعد إدخالها تشكيلة الروبوت قبل عام، تواصل شركة ال جي الكترونيكس الكشف عن ثلاثة روبوتات خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 تقدم  خلاله ثلاثة روبوتات جديدة مصممة خصيصا للاستخدام التجاري في الفنادق والمطارات ومحلات السوبر ماركت. وتمثل هذه الروبوتات الجديدة التزام إل جي بتوسيع أعمالها لتصبح محرك نمو مستقبلي يعتمد على تكنولوجيا الروبوتات الرائدة.

روبوتات LG الثلاثة ستأتي كجزء من سلسلة CLOi الجديدة للروبوتات الذكية(pronounced KLOH-ee)، وهي روبوتات مخصصة للعمل في المطاعمواخرى للعمل في الفنادق، وروبوتات مخصصة للعمل في مراكز التسوق الفاخرة. وجاءت هذه الروبوتات على خطى نجاحات روبوتات ال جي للمساعدة في المطارات، كان الاول الروبوت المنظف، والثاني دليل المطار،والتي تمت تجربتها في مطار إنشيون الدولي في كوريا،بالاضافةالى “روبوت Hub ” الذي شارك مؤخراً في واحدة من أكبر المؤسسات المالية في كوريا التي تقدم المعلومات وخدمة العملاء في فروع البنك، هما أيضا جزء من عائلةCLOi.

والغرض من روبوت الخدمة هو تقديم وجبات الطعام والمشروبات للضيوف والعملاء في الفنادق وصالات المطار بسرعة وكفاءة. يمكن للروبوت تقديم الطعام أو المرطبات على مدار الساعة ومع درج انزلاق داخلي، تقديم الدرج وازالته بسهولة بعد الانتهاء. بمجرد تسليم الخدمة، فإن الروبوت يعرف طريقه مرة أخرى من تلقاء نفسه.

 إن روبوت التحميل مصمم لايصال الأمتعة إلى غرف الضيوف بحيث يقلل من الإزعاج الذي قد ينجم عن بطء الخدمة وأوقات الانتظار الطويلة أثناء إقامة الفندق. يمكن لهذا الروبوت أيضا التعامل مع خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة والتعامل مع الدفع، مما يسمح للضيوف المزدحمين بالاطلاع على حقائبهم وتسليمها إلى سيارة انتظار في وقت قياسي.

 وتقوم شركة إل جي أيضاً بتطبيق الدراية في مجال الروبوتات لتحسين تجربة التسوق في محلات السوبر ماركت الفاخرة. مع مساعدة من “روبوت التسوق”، يمكن للعملاء مسح العناصر باستخدام قارئ الباركود على الروبوت لعرض أسعار المنتجات ومعرفة قائمة التسوق كاملة على شاشة الوجه. يمكن للروبوت أيضاً توجيه المتسوقين إلى المنتجات التي يختارونها على التطبيق الذكي.

وسيتم تطوير الروبوتاتCLOiمن ال جي  في موازاة منتجاتها من علامةThinQ، والعلامة التجارية ال جي للذكاء الاصطناعي للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية CLOiهي العلامة التجارية من ال جي والتي تهدف إلى تقديم كل من التفاعل العاطفي والراحة المبتكرة للعملاء والاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. 

وقال بلال الشنقيطي، مدير التسويق في ال جي السعودية:” كجزء من محرك النمو في المستقبل، تلتزم إل جي بتوسيع محفظتها من الروبوتات التي يمكن أن توفر الراحة الحقيقية والابتكار في حياة عملائنا. وسوف نستمر في تطوير مجموعة واسعة من المنتجات عبر الروبوتات التجارية والمنزلية في الوقت الذي نسعى فيه إلى خلق فرص جديدة للمساهمة في النهوض بصناعة الروبوتات”.

Ie4ععاغ6e5oe00002 Ie4ععاغ6e5oe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك