Ieeeeee5oe00001

نيسان السعودية تفتتح مقرها الاقليمي رسميًا في جدة

افتتحت شركة نيسان السعودية اليوم مقرها الاقليمي في مدينة جدة، حيث تقوم الشركة بمواصلة نموها في السوق المحلي. ويأتي هذا الافتتاح في إطار خطة الشركة الاستراتيجية في المملكة  مع نمو إجمالي مبيعاتها خلال عام 2017.

و حضر حفل الافتتاح كلًا من النائب الأول للرئيس ورئيس مجلس إدارة الشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند السيد بيمان كارغار، و رئيس منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة “نيسان” كاليانا شيفاغنانام، بالإضافة إلى فريق العمل المحلي وعملاء الشركة من القطاع الحكومي وممثلي الشركاء المحليين بيترومين والعيسى للسيارات الذين حضروا الحفل في مكتب جدة في برج زهران.

ويعمل في مكتب جدة أكثر من 60 موظف من مختلف الأقسام والإدارات، تشمل أقسام المبيعات والتسويق وجودة العملاء  و دعم التوزيع والتدريب والتخطيط، حيث يقوم الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نيسان السعودية السيد بدر الحسامي بإدارة عمليات الشركة.

وقد قام السيد بدر الحسامي بالحديث في حفل الافتتاح قائلًا: ” تعتبر المملكة العربية السعودية محل تركيز مهم بالنسبة لنا حيث تزداد فيها شعبية علامتنا التجارية سنة تلو الأخرى. وبمساعدة شركاؤنا المحليين، استطعنا تحقيق نتائج مذهلة مع أكثر من 57 معرض ومركز خدمة ما بعد البيع  حول المملكة ونحن بصدد افتتاح  المزيد في الأسابيع المقبلة.”

وفي هذا الإطار، شهدت سنة 2017 اندفاعاً بنسبة مبيعات نيسان ألتيما بنسبة 59%، والتي كانت دليلًا على شعبيتها في السوق السعودي. وعلى نحو مماثل، لا تزال سيارة نيسان باترول الاختيار الأول للسيارات العملية في المملكة العربية السعودية وأنحاء أخرى في المنطقة، حيث شهدت نمو في مبيعاتها خلال عام 2017.

وأضاف السيد الحسامي: “يعد افتتاح مكتب جدة دليلًا واضحًا على علاقاتنا القوية مع قاعدة عملائنا المحليين كما هو رمز لنمونا المتواصل في المملكة. ومع اقتراب موعد السماح للمرأة في القيادة، نحن نرحب بالملايين من النساء في 2018 وسيكون تركيزنا على تهيئة عملنا، فلدينا فِرق عمل تُكرّس عملها لضمان استمرارية جودة خدمات العملاء ورعايتهم.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك