Ieeيييسيrrr5t5oe00002

بطل سباقات السيارات سكوت برويت سفير العلامة التجارية الفاخرة للكزس

أعلنت  لكزس اليوم عن تعينها سائق السباقات المخضرم سكوت برويت في منصب سفير العلامة التجارية للكزس  بعد أن أعلن تقاعده في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويعتبر سكوت برويت من أهم أبطال السباقات في السنوات الأخيرة الماضية حيث حقق الفوز في عدد كبير من السباقات التي شارك بها خلال مسيرته الطويلة والتي قضى أخر عشر سنوات منها مع فريق لكزس وقد كان له دورا هاما في تطوير السيارات الرياضية الخاصة بلكزس.

هذه الشراكة بين لكزس وسكوت سوف تستثمر من أجل الترويج لعلامة لكزس التجارية الفاخرة من جهة وكذلك التي سيكون لها الأثر البالغ في المساهمة في اختبار وتطوير سيارات لكزس الرياضية من خلال الاستفادة من خبرات سكوت الطويلة في عالم سباقات السيارات الرياضية.

وقد  كان لسكوت مشاركة فعالة  في موسم سباقات 2017 والذي اطلقت فيه لكزس  سيارة السباق RC F GT3  لتبدأ بها مرحلة جديدة بعد أن توقفت عن المشاركة أو المنافسة في أي شكل من أشكال السباقات . لكنها في أوائل العام 2000 نجحت لكزس في العودة الى حلبات السباق من خلال السيارات والمحركات التي شاركت وفازت بها في سباق  Grand-AM Rolex للسيّارات. وكذلك بين عامي 2004 و 2008،  حققت 3 إنتصارات في سباق رولكس 24 ساعة، وذلك خلال الفترة من 2006 الى 2008 ، بالإضافة الى الفوز  بعدد 25 سباقا آخر. وفي هذا السياق أوضح  برويت عن سعادته الكبيرة بتوليه هذا المنصب وأوضح قائلاً “إنه لشرف  كبير لي أن تتوج علاقتي الطويلة مع لكزس كسفير للعلامة التجارية  وأنا متحمس لهذه المهمة التي تعتبر تكريم لي من لكزس للعلاقة الناجحة التي بدأت في نوفمبر 2003، والتي كنا فيها شركاء في النجاح وحققنا الفوز في الكثير من السباقات والبطولات.

سكوت دونالد برويت (ولد في 24 مارس 1960 في روزفيل، كاليفورنيا) وبدأ  السباق وهو في سن الثامنة في سباقات سيارات الكارتينغ وفاز في عشر بطولات و في الثمانينيات عرف بأنه افضل سائق للسيارات الرياضية في أمريكا ، وفاز في نهاية المطاف ببطولة  إمسا غتو وثلاث بطولات لترانس آم واستمرت مسيرته الناجحة  لينضم في عام 1994 الى  فريق بات باتريك وفاز في سلسلة سباقات  ترانس آم في عام 1995 وفي عام 1997 وفاز في سباق سيرفرز بارادايس أستراليا واستطاع ان يفوز في موسم 2000 في سلسلة ناسكار ونستون وفاز بالمركز الثالث في بطولة ترانس آم في عام 2003. و منذ عام 2004. فاز برويت بأحد عشر بطولة أميركية للسيارات الرياضية، وعمل برويت أيضا لعدة سنوات كمعلق لسباق سيارات السباق على قناة السرعة ليختم مسيرته الناجحة على حلبات السباق في 5 يناير 2018، حيث أعلن  تقاعده بعد 50 عاما من السباقات ليبدأ مرحلة جديدة كسفير للعلامة التجارية الفاخرة لكزس.

Ieeيييسيrrr5t5oe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك