Iklklko9oe00002

اللقاء الأول للمستأجرين في “نجود مول” لإعادة تأهيله وتطويره في 2018م

عقدت إدارة مجمع “نجود مول” التابعة لمجموعة الجميعة القابضة لقاءها الأول مع المستأجرين الأسبوع الماضي وذلك في فندق تيارا بحي الواحة أحد مشاريع المجموعة، وحضر اللقاء عدد كبير من المستأجرين و رجال وسيدات الاعمال وممثلي الشركات والعلامات التجارية الكبيرة والعالمية.
وقدّم القائمون على تطوير المول فكرة وشرح تفصيلي عن خطوات عملية التطوير وإعادة تأهيل المول خلال العام 2018 م.
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الجميعة عبدالله الجميعة بهذه المناسبة مخاطباً المستأجرين ” إننا ومن هذا المنطلق وإيماناً منا بحقكم في هذه الشراكة التي نعتز بها لتقديم أفضل وأجمل التصاميم الهندسية والأفكار التطويرية ، حيث لحظنا التسارعَ الكبير في عالم التجزئة والمجمعات التجارية الحديثة بأنواعها والجذبَ التنافسي الهائل، فقد قامت الشركة بالتعاقد مع شركة “إدارة SPS” وهي إحدى أفضل الشركات المتخصصة في مجال دراسات الجدوى الاقتصادية وخاصة تطوير الأسواق والمجمعات التجارية .
وكانت الدراسة على مرحلتين الأولى وهي دراسة خليط المستأجرين و المرحلة الثانية : وهي تنفيذ خطة التأجير واستقطاب الأنشطة التي يحتاجها المول وخلالَ هاتين المرحلتين تم التعاقد مع مكتب “إي ديزاين كونسلتنت” المتخصص أيضاً في التصاميم الهندسية والمعمارية الداخلية والخارجية لمراكز التسوق والمولات لتنفيذ توصيات ومخرجات الدراسة ، وتطوير المول وإعادة تأهيله بشكل مميز .
وأضاف “الجميعة ” أن نجود مول مشروع هام ومتميّز بكل نواحيه، من حيث موقعه ومساحته ومرتادوه والعلامات التجارية التي يضمها. حيث يشغل موقعاً فريداً غرب فندق الانتركونتننتال في حي المعذر ، ويحتضن مجموعة من الأسماء والعلامات التجارية غير المتوفرة في أي مركز آخر على مستوى المملكة، ولنجود مول شريحة اجتماعية محددة من المرتادين.
يضم نجود مول أرضاً مساحتها بحدود 25,7 ألف م2، بإجمالي مسطحات بحدود 16 ألف م2. ويتكون مركز نجود مول من جزئيين رئيسيين؛ جزء شمالي: وهو المبنى المغلق والذي يُشكل المساحة الأكبر من المركز، وجزء جنوبي: وهو عبارة عن شريط تجاري، وتفصل بينهما ساحات وجلسات خارجية ملحقة بنوافير ونباتات تعطي الراحة والمتعة في التسوق.
وتصل المساحات التأجيرية لنجود مول إلى 14 ألف م2 لافتاً إلى أنهم في “الجميعة القابضة” يعملون حالياً على تطوير نجود مول بشكل يتماشى مع متطلبات السوق والمزاج العصري للعملاء، وذلك بالتعاقد مع أكبر الشركات الاستشارية المتخصصة بتطوير المراكز التجارية.
Iklklko9oe00001 Iklklko9oe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك