edبببلقق5ف56j00002

سوق دوت كوم يطلق حملة خاصة لعملائه في السعودية بالتعاون مع علامة شاومي

أعلن ’سوق دوت كوم‘ بالتعاون مع ’شاومي‘ عن إطلاق حملة ’مي فيست‘ (Mi Fest) للعملاء في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 27 ديسمبر. حيث ستتيح الفعالية خلال أيامها الأربعة مجموعة واسعة من العروض المذهلة على أحدث المنتجات التكنولوجية من علامة ’شاومي‘ لدى ’سوق‘، مثل ’ريدمي نوت 5 إيه‘، ومكبر الصوت ’مي بلوتوث سبيكر 2‘، وسوار ’مي باند 2‘ وغيرها الكثير. كما تحتفي هذه الخطوة بالاستجابة المذهلة التي لاقتها علامة ’شاومي‘ بعد بيعها أكثر من 100 ألف سلعة عبر ’سوق دوت كوم‘، وسيكون من شأنها ترسيخ أواصر الشراكة بين الطرفين.

وستشهد الحملة خلال أيامها الأربعة فوز متسوقين محظوظين يومياً بأجهزة من ’شاومي‘، لتدخل البهجة إلى قلوب عملائها في المملكة، مع الكثير من العروض المذهلة على الهواتف المحمولة وإكسسواراتها وغيرها من الأجهزة، لتواصل ’شاومي‘ ترسيخ فلسفتها الرامية إلى إتاحة الأجهزة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة للجميع. وتعمل الشركة الرائدة في الأجهزة الإلكترونية على توسيع رقعة انتشارها في شتى أنحاء العالم، علماً بأن حضور الشركة يغطي اليوم ما يزيد عن 60 دولة ومنطقة.

وفي هذه المناسبة، صرّح رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ ’سوق دوت كوم‘: “نحن في غاية السرور للعمل مع ’شاومي‘ على إتاحة أحدث التقنيات لعملائنا في المملكة بأسعار رائعة؛ إذ تأتي هذه الخطوة في إطار تعاوننا المستمر منذ مدّة، ويسعدنا أن نكون جزءاً من نمو ’شاومي‘ الإقليمي، فيما نواصل تركيزنا على تحقيق التزامنا بتزويد عملائنا الكرام بأحدث التقنيات وأكثر المنتجات حصرية وأفضل العروض على مستوى المنطقة”.

ومن جانبه قال رايموند تيان، مدير الاستراتيجية العالمية لدى ’شاومي‘: “يغمرنا السرور للتعاون مع شركائنا في ’سوق دوت كوم‘ ورؤية هذا الإقبال الرائع من العملاء في المملكة على منتجاتنا. ونحن نعتقد بأن التكنولوجيا عالية الجودة ليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن، وسنواصل العمل على إتاحة مزيد من المنتجات التكنولوجية المتقدمة لعملائنا الكرام بأسعار مميّزة”.

edبببلقق5ف56j00001 edبببلقق5ف56j00003 edبببلقق5ف56j00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك