اااعففؤؤبق666غثj00001

جولة “غروهي” المكّوكية للعام 2017 للمرة الأولى في الممكلة العربية السعودية

تجوب شركة “غروهي” الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، مدن المملكة العربية السعودية للمرة الأولى بشاحناتها ضمن جولة مكّوكية بدأت في شهر ديسمبر 2017 بهدف عرض منتجاتها المزوّدة بأحدث التقنيات للتجار وخبراء التركيب، وتسليط الضوء على آخر الاتجاهات السائدة عالمياً. يذكر أن جولة هذا المعرض النقّال انطلقت منذ مارس الماضي لتقدّم منتجات الشركة في تجربة حية تمر بأكثر من 30 دولة حول العالم. كما تم استعراض مجموعة مختارة من المنتجات التي أطلقت خلال معرض “آي إس إتش 2017” العالمي الرائد في عالم التجهيزات الصحّية. كما تضمنت الجولة دورات تدريبية لتركيب أحدث المنتجات أتاحت فرصة التقاء خبراء “غروهي” للاطّلاع على مختلف مزايا المنتجات ومنافعها مع الإرشادات العملية لتركيب عملي سلس.

وأتت خطوة شركة “غروهي” الرائدة عالمياً، لتواكب النمو السريع الذي يشهده القطاع الخاص في الاستثمارات غير النفطية،  تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ما أنعش قطاع البناء والمقاولات ليصبح من الأسرع نمواً مستفيداً بشكل رئيسي من المبادرات الكبرى لتشجيع التطوير العقاري السكني.

تم تصميم جولة شاحنات “غروهي” السنوية للمهنيين والمحترفين، واستجابة لحاجات خبراء التركيب والتجار. كما تم تجهيز الشاحنات الأربع بشكل حصري لتتمكن “غروهي” من إتاحة الفرصة لعملائها لتجربة منتجاتها المبتكرة في الدول التي تجوبها. توفّر معدات المعرض النقّال الجديد مساحة أكبر مع مزيد من الوظائف التشغيلية، ما يتيح إمكانية عرض المنتجات بطريقة أشمل: من صنابير الحمامات والمطابخ، إلى مجموعة “سيراميك” من “غروهي”، وصولاً إلى مستشعر المياه الذكي Sense ونظام Sense Guard من “غروهي”- الثوري الذي يكشف تسريبات المياه ويوقف تلقائياً تدفّق المياه في حال انفجار الأنبوب.

 وشدّد نائب رئيس شركة “غروهي” في المشرق العربي والمملكة العربية السعودية، أنطوان خليفة على هدف هذه الجولة المكوكية وهو توفير اختبارات حية للمنتجات أمام الزوار، فضلاً عن تزويدهم بمعلومات إضافية تدعم أعمالهم. تجدر الاشارة أن المعرض النقّال سيمرّ بحوالى 800 محطة سيتم الإعلان عنها في المواقع المحدّدة وعلى شبكة الإنترنت.

اااعففؤؤبق666غثj00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك