7ثث4قفت086j00001

أون تايم “”ONTIME تطرح تشكيلة جديدة لأفكار رائعة عن الهدايا المثالية لموسم العطلات

طرحت محلات أون تايم ” ONTIME” تشكيلة جديدة من الساعات والاكسسوارات بمناسبة موسم العطلات، لكل من يبحثون عن أفضل هدية يقدمونها لأحبائهم في العيد، حيث وفرت ONTIME عليكم عناء البحث مع تشكيلتها الضخمة والرائعة من الساعات الجديدة المصنعة بواسطة أفضل المصممين العالميين، لتصبح تجربة تسوق الهدايا لأحبائكم مع ONTIME ممتعة وسهلة كما لم تكن من قبل.

وتعد محلات أون تايم وجهة التسوق الأولى للباحثين عن ماركات الساعات العالمية التي تعكس أحدث خطوط الموضة في الشرق الأوسط. وتوفر محلات أون تايم أحدث خطوط الموضة في عالم الساعات للرجال والنساء على حد سواء من خلال ما يزيد عن 100 متجر بمواقع متميزة على مستوى منطقة الخليج العربي، وتوفر “أون تايم” باقة فريدة من الساعات والإكسسوارات لكل المناسبات وتجمع ما يزيد عن 40 علامة تجارية عالمية شهيرة.

اذا كنت تبحث عن افضل الاختيارات لتقدمها كهدايا في هذا الموسم فـإن أون تايم قد غطت ذلك بما تقدمه من تشكيلات مختلفة ومتنوعة واختيارات لاذواق واشكال عديدة وموديلات من الساعات المتوفرة في المحلات من افضل المصممين العالميين ، فالتسوق لمن تحب لم يكن اسهل قط. تسوق احدث المجموعات المتوفرة في اسواقنا المنتشرة في المنطقة هذا الموسم لتفقد اجدد التشكيلات للرجال والنساء من Dici, Michael Kors, Emporio Armani, Diesel الماركات الراقيه وعالية الجودة .

وحتى تضمن لعملائها افضل الصيحات الرقميه العصرية الان الساعات الذكية اصبحت متوفرة لدينا ايضا لمتسوقي التكنلوجيا الذكية الباحثين ليس فقط عن الأناقه بل ايضا الفاعلية، يمكن ايضا العثور على الساعات الذكية  الانيقة و الفعالة من تصميمات الماركات المبتكرة كـ ارماني ديزل ديسي وامبوريو في اسواقنا.

كما اطلقت ارماني مجموعاتها المهجنة من الساعات الذكية التي نكرس جهودنا من اجل توفيرها في اسواقنا.

حيت تتقابل تصميمات ارماني الديناميكية الانيقة  مع التكنلوجيا الحديثة, في وقتها لمثل هذا الموسم  ,ارماني قد اطلقت ثلاث ساعات في مجموعتها المتصلة بطريقه جديدة ومعاصرة تتماشى مع عملاؤنا الانيقين المعاصرين.

يمكن ايضا للعملاء الاستمتاع بمزايا التسوق بحثاعن الافضل، حيث يمكنهم موقعنا الالكتروني Ontime.com.  من التسوق عبر الانترنت والحصول على احدث وافخم الموديلات باستلامها امام منازلهم مع التمتع بمرافق التسوق المجانية.

يمكن للعملاء العثور على مجموعة واسعة من الساعات سواء على الانترنت أو في المتاجر من الماركات العالمية بما في ذلك Michael Kors, Emporio Armani ,DKNY, Armani exchange, Fossil, Juicy couture, Coach ,Aigner, Cerruti 1881, Diesel, DICI, Ferre Milano ,Casio ,Tommy Hilfiger ,PICTO والكثير بالاضافة اى ذلك.

المدير العام للساعات والمجوهرات بشركة اليسرة مالكة علامة أون تايم الأستاذ أنور الحق قال: تفضلوا بزيارة محلاتنا المنتشرة عبر المنطقة لمشاهدة تشكيلتنا الجديدة للرجل والمرأة، وستجدون بانتظاركم أرقى العلامات التجارية العالمية بما في ذلك “ديسي”، “مايكل كورز”، “إمبيريو أرماني”، “ديزل” وغيرها.

وأضاف أن ” أون تايم ” هي وجهة التسوق الأولى لجميع محبي و متابعي أحدث صيحات الموضه أو الباحثين عن هدايا, وماركات الساعات العالمية التي تعكس أحدث صيحات الموضة مثل : مايكل كورس، امبريو ارماني، كوتش، جوسي كوتور، دي كي إن واي, وغيرها الكثير.

وقال نحن متحمسون لمواصلة تقديم أحدث أنماط الساعات والتكنولوجيا المبتكرة لعملائنا., حيث يتمثلون بالاثارة بالنسبه للعملاء كما تمثل هدايا مميزة للموسم القادم. وتتميز مجموعاتنا الحاليه بدقه فياتصميم بعديد من الالوان المختلفه. ورفع الساعات لمستوى يتناسب مع عملاؤنا المتطلعون للموضة والاناقة، ونحن واثقون من أن عملاءنا ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا سيحبون الساعات الذكيةالجديدة من Fossil  ,” Emporio Armani.

تدعوك ontime حتى تلهمك وذلك بزيارة اقرب الفروع لك في الكويت والامارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية، ومتاجر اون تايم متوفرة في المواقع التالية في المملكة العربية السعودية – الظهران مول، غرناطة مول، الرياض جاليري، الفيصلية، النخيل، العثيم مول- الربوة، قريش، بانوراما، مول العرب، عزيزمول، ريد سي مول ، السلام مول، مكة مول، النور مول.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك