7فقققق5فف6j00001

شركة الجميح للسيارات تشارك في المعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة

أعلنت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، عن إستعدادها للمشاركة في المعرض السعودي الدولي للسيارات والذي سيقام في مدينة جدة خلال الفترة من 17 الى 21 ديسمبر 2017.

من خلال منصتها الواسعة سوف تعرض الشركة مجموعة من أحدث طرازات العلامات التجارية شفروليه و جي ام سي  والتي تشمل ترافرس و اكوينوكس و تيرين ، كما وسوف تقوم بإطلاق آخر إبتكارات جنرال موتورز في قطاع السيارات الكهربائية، وهي “بولت إي في Bolt EV” والتي تظهر للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

سيارة شفروليه الكهربائية “بولت إي في Bolt EV” تم تجهيزها بأخر ما توصلت إليه صناعة السيارات في مجال السيارات الكهربائية. إنها تعتبر أفضل سيارة كهربائية ظهرت حتى اليوم من حيث التقنيات الإلكترونية والميكانيكية، وهي تعكس التطور التقني الكبير لشركة جنرال موتورز في مجال صناعة السيارات الكهربائية بشكل خاص وفي صناعة السيارات بشكل عام. يشار الى أن شفروليه  “بولت إي في Bolt EV” قادرة على السير لمسافة تزيد عن 500  كيلومتر في عملية الشحن الواحدة، وهي أيضا  قادرة على السير لمسافة تصل الى 150 كيلومتر بعد شحنها لمدة 30 دقيقة فقط.

  كما تخطط شركة الجميح للسيارات إلى الإستفادة من الزخم الشعبي والإعلامي الذي يولده هذا المعرض العريق، للكشف عن  سيارة  كورفيت ZR1 2019  الاشهر في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة والتي تستعد للإنطلاق في أسواق المملكة في الربع الثاني من العام القادم. تجدر الإشارة الى أن كورفيت ZR1 2019  مجهزة بمحرك  LT5 V8 بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة تصل الى  755 حصان  وعزم دوران يصل في حده الأقصى الى 969 نيوتن/ متر،  كما إنها مجهزة بأحدث الانظمة المساعدة على القيادة الالكترونية مما يضع هذه السيارة في فئة خاصة بدون أي منافس.

وبمناسبة المشاركة في الدورة التاسعة والثلاثون للمعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة، علق الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلا: “تأتي مشاركتنا في المعرض العريق ضمن إستراتيجية الشركة للمشاركة في الفعاليات المجتمعية التي تجذب الكثير من الجمهور، وذلك لنكون أقرب ما يمكن من الجمهور للتعرف مباشرة على تعليقاتهم وآرائهم حول خدماتنا وحول الطرازات التي نقوم بتقديمها،  لنعمل على تعزيز ما يجدونه إيجابيا ونتلافى ما يرونه سلبيا”.

وأضاف قائلا: “كما أن هذا المعرض يمثل فرصة عظيمة  لنا للإلتقاء بمجموعة كبيرة من الإعلاميين للتواصل معهم  وشكرهم على جهودهم الحثيثة للتعريف بالشركة، وبما توفره من خدمات مميزة لخدمة الوطن والمواطن. وهذا المعرض أيضا منصة مميزة لعرض أخر ما وصلنا من طرازات، وتعريف المستهلك بأحدث التطورات في عالم صناعة السيارات والتي تم تجهيز سياراتنا بها”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك