7ففغاىت086j00001

طيران ناس يوقع عقدًا مع شركة جيفن لتصميم مقاعد طائرات أسطوله الجديد A320neo وتجديد مقاعد أسطوله الحالي

اختار طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والفائز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، تصميم مقاعد أسطول طائراته الجديد A320neo بطراز مقعد جيفن إسنزا الجديد. حيث يعمل طيران ناس على مشروع كبير لتجديد أسطوله كجزء التزامه براحة ضيوفه على متن طائراته. وستبدأ عمليات استلام طيران ناس للأسطول الجديد ابتداءً من شهر أغسطس من عام 2018 وتستمر حتى عام 2026. إذ ستكون مقاعد إسنزا على مقصورة 60 طائرة من الأسطول الجديد لطيران ناس.

ويأتي تجهيز مقصورة طيران ناس A320neo بمقاعد جيفن إسنزا لتشمل مقصورة طيران ناس على مقاعد قابلة للتحويل في الصفوف الأربعة الأولى، من أجل توفير مقاعد مريحة بدرجة أكبر في درجة الأعمال.

إسنزا، والتي تعني في الإيطالية “الجوهر”، هو اسم مقعد جيفن الجديد للدرجة الاقتصادية والذي تم تصميمه ليكون قابلًا للتمدد (إلى 6 بوصات) من أجل توسيع مساحة المقعد وتوفير أكبر راحة ممكنة لتلبية احتياجات العملاء،.

إنّ طراز إسنزا وما يتمتع به من وزن خفيف جدًا، وأبعاده المريحة المنسجمة والتي تصل لـ 18.3 بوصة (عرض المقعد بين مساند الذراعين) يعتبر نقلة نوعية في صناعة المقاعد من شركة جيفن.

كما تتميز مقاعد إسنزا الرئيسية التي ستكون في مقصورة طيران ناس بتصميم هيكلي جديد ليزيد من المساحة المتاحة للساق والركبة مع هيكل أخف وزنًا، بدايةً بوسادة خفيفة الوزن مع تصميم مقعد مريح، لضمان مستوى عالٍ من الراحة وبحدٍ أدنى من الوزن دون الإخلال بمتطلبات المتانة، مع تصميم مسند خاص للظهر لضمان الحركة دون خطورة.

وعلى سياقٍ متّصل؛ اتفق كل من طيران ناس وجيفن على مشروع مقاعد جديد يشمل إعادة تأهيل 11 طائرة من الأسطول الحالي لطائرات طيران ناس A320CEO لتكون مقاعد جيفن الجديدة من طراز “بيوما إيفو”، وسيتم تسليمه بوقت قصير لطيران ناس، حيث بدأ العمل على إعادة تأهيل المقاعد الجديدة وتم تسليم 3 طائرات بالمقاعد الجديدة، وسيتم تسليم آخر دفعة من المقاعد خلال شهر يناير من عام 2018. وسيخلق هذا المشروع الإضافي الذي تم ترسيته على شركة جيفن علاقة وطيدة أقوى مع طيران ناس، وشراكةً طويلة الأمد ستنعكس بشكلٍ إيجابي على صناعة الطيران وضيوف طيران ناس.

وتعليقًا على مشروع المقاعد الجديدة، قال السيد بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “نحن ملتزمون دومًا بتقديم كل ما يحتاجه ضيوفنا المسافرين لتحسين خدماتنا باستمرار، وتعزيز ثقة ضيوفنا المسافرين بأننا نتطور كل يوم. ولذا فإننا نسعى بهذه الخطوة  لتقديم مقاعد جديدة للمسافرين تضيف لمكانة طيران ناس كشركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط مع خدمة جوية أنيقة ومريحة وحديثة “.

كما علق السيد ألبيرتو فينيروسو، المدير العام لشركة جيفن: “يشرفنا اختيار طيران ناس لمقاعدنا الجديدة كأول شركة طيران في العالم تستخدم طراز إسنزا، ويسرنا تقديم مقصورة الأسطول الجديد والمتوسع من طراز A320neo وثقتهم وإيمانهم بجيفن وأحدث مقاعدها إسنزا، لنؤكد استثنائية هذه المقاعد عالية الجودة في التصميم وتطوير أعمالها الهندسية التي نفذناها، ويتمثّل ذلك في اختيار شركة طيران ناجحة مثل طيران ناس لمنتجاتنا. ونتطلع جميعًا إلى تعزيز وتوسيع شراكتنا مع طيران ناس على مدى السنوات المقبلة “.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك