766667886j00001

شركة زجاج جارديان تحصل على “علامة الجودة” من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

حصلت شركة زجاج جارديان السعودية الدولية (جلفجارد) على علامة الجودة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، لتصبح بذلك أول شركة مصنعة للزجاج في المملكة العربية السعودية تحصل على هذه العلامة. ومنحت هذه الشهادة للشركة على تشكيلتها الأولى من منتجات الزجاج عالية الجودة والمصنعة محلياً بما في ذلك الزجاج المسطح (العائم)، المرايا، الزجاج ذو الأسطح المشكلة (المثلج) والزجاج المطلي) العاكس).

ومن جانبه، قال الأستاذ محمد آل إبراهيم، المدير العام لشركة زجاج جارديان في الشرق الأوسط و أفريقيا: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يعزز التزام شركة زجاج جارديان بأعلى المعايير لسلامة وجودة المنتجات والمسؤولية البيئية. ويعكس هذا الانجاز أيضا دعمنا لرؤية السعودية 2030، حيث نسعى جاهدين للارتقاء بمكانة المملكة العربية السعودية عالميا وإبراز إمكانيتها لتصنيع منتجات محلية وفق أعلى معايير الجودة المحلية والدولية”.

وقد تم منح “علامة الجودة” من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بعد تقييم شامل لمستويات الجودة لشركة زجاج جارديان السعودية وتضمن ذلك كل من الإجراءات الفنية، ودرجة التناسق في التصنيع، بالإضافة إلى العديد من المعايير الأخرى المتعلقة بالجودة. وستخضع الشركة لمراجعات دورية من قبل الهيئة لضمان التزامها بالمواصفات والمقاييس والمعايرة والجودة.

وأضاف الأستاذ وسام قزاز، مدير التسويق الإقليمي قائلاً: “لقد حققنا انجازا كبيرا يفتح المجال أمام المطورين والمهندسين المعماريين والمصنعين في المنطقة لاعتماد أحدث المنتجات الزجاجية ذات كفاءة وأداء عاليين. نحن ملتزمون جدا بمعايير الجودة العالية التي وضعتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ونتطلع إلى القيمة الكبيرة التي ستعكسها على عملائنا”.

وبالإضافة إلى علامة الجودة، يتوافق زجاج جارديان مع المعايير الدولية لـ ISO9001:2015 وكذلك المعايير الأوروبية المختلفة. كما أن شركة جلفجارد لديها القدرة على الامتثال لمعظم المعايير العالمية حيث أنها تصدر منتجات إلى عدة بلدان بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك