ءءئee3e46j00002

أوركسترا الموسيقار إلياس الرحباني بقيادة المايسترو غسان الرحباني في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة بنش مارك لتنظيم الفعاليات، ولأول مرة في المملكة يقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حفل الموسيقار اللبناني الكبير إلياس الرحباني، وذلك بقيادة المايسترو غسان الرحباني، مساء يوم الخميس 27 ربيع الأول 1439هـ الموافق 15 ديسمبر 2017م. حيث ترافق المايسترو غسان الرحباني فرقة الأوركسترا المكونة من ٥٠ عازف ليطرب الحضور بليلة إستثنائية تعكس الفن العربي الأصيل والعديد من المعزوفات الكلاسيكية.

ويُمثل الحفل النسخة الثانية لسلسلة حفلات وتر للموسيقى الراقية بعنوان “رحبانيات وتر”، بعد نجاح النسخة الأولى التي أحياها الموسيقار عمر خيرت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي شهدت نفاذ نقاط بيع التذاكر وحضوراً مكثفاً من عشاق الفن.

ويقام الحفل الموسيقي في أجواء شاطئية فريدة على مسرح جمان المفتوح في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية المطل على البحر، مع تقديم عشاء فاخر لضيوف الحفل وتوفير تجربة ممتعة للاستماع للأنغام الشرقية الأصلية بإطلاله مميزة على شاطئ البحر الأحمر.

والجدير بالذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعيش مرحلة جديدة من النمو المتسارع في عدد من القطاعات الإستراتجية بالتوافق مع رؤية المملكة 2030 من بينها قطاع السياحة والترفيه، فقد قامت بإحتضان وتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية النوعية، التي سيصل عدد الزوار فيها مؤخراً إلى 400 ألف زائر في العام 2017م ومن بين هذه الفعاليات: مهرجان ويكند البيلسان ، حكايا مسك، عروض جود تالنت المسرحية، عروض أكشنها مع MBC، إضافة إلى سهرات فنية مميزة مثل: حفلة الموسيقار عمر خيرت، وميشيل فاضل الموسيقار اللبناني، والموسيقار العالمي ياني وغيرها. وذلك لما توفره المدينة من إمكانيات وخدمات عامة متطورة، إضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمطلة على البحرالأحمر. وتقوم المدينة حالياً بالعمل على إنشاء وتطوير أكثر من 30 مشروعاً سياحياً وترفيهياً، سبعة منها تم البدء بتشغيلها.

وتضم المدينة العديد من المنشآت الترفيهية لكافة أفراد العائلة ومنها: حديقة ومنتزه “جُمان بارك” ويشمل (ملعباً مصغّراً للجولف، وملعباً للتنس، ملعب لكرة الطائرة الشاطئية، وملاعب للأطفال مائية، وحمام سباحة، ومحطات للدرّاجات الهوائية والتمارين الرياضية بالإضافة إلى لعبة المتاهة)، كما تحوي المدينة مضمار سباق حلبة الكارتنج، كذلك نادي البيلسان المطل على مارينا البيلسان، صالة البولينج، كذلك مرسى ونادي اليخوت الذي يضم نادي اليخوت والرياضات المائية والغوص وهواية الصيد والعديد من المشاريع الأخرى، التي ستبدأ التشغيل خلال الأشهر القادمة ضمن مسيرة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في تطوير برامج السياحة والترفيه.

ويمكن للراغبين في حضور حفل الموسيقار غسان الرحباني حجز المقاعد عن طريق الرابط: http://www.watar-ksa.com

ءءئee3e46j00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك