قغييبقبب5j00001

الجميح للسيارات تفتتح مركزا متكاملا لسيارات كاديلاك في محافظة الاحساء

أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، عن إفتتاح أحدث مراكزها المتكاملة لخدمة سيارات كاديلاك الفاخرة في منطقة الاحساء، شرق المملكة العربية السعودية. وتؤكد هذه الخطوة على حرص الشركة على زيادة معرفة الجمهور في منطقة الأحساء بسيارات كاديلاك الفاخرة وتعزيز الخدمات التي توفرها لها  في المنطقة.  كما تأتي ضمن الإطار العام لإستراتيجية الشركة لرفع مستوى رضى العملاء من خلال توفير مراكز متكاملة في المناطق التي يسكنون ويعملون بها.

والجدير بالذكر أن مركز كاديلاك المتكامل الجديد في منطقة الاحساء، بُني وجُهز تجهيزا مميزا بحيث يعكس الفخامة التي تتميز بها سيارات كاديلاك، وقد بُني على مساحة تبلغ 1700 متر مربع، ويشمل مكاتب إدارية وصالة عرض للسيارات تتسع لعدد 11 سيارة، ومرافق صيانة تتسع لعدد 6 سيارات في آن واحد مع عدد 3 خطوط صيانة مخصصة للخدمة السريعة، ومستودع قطع غيار بمساحة 200 متر مربع مجهز بأنظمة آلية للتعامل مع المخزون من قطع الغيار، كما يشمل صالة إستقبال مجهزة بأحدث وسائل الراحة لتوفير الراحة التامة للعملاء وهم بإنتظار الإنتهاء من صيانة سياراتهم. كما يشمل المركز مواقف سيارات تتسع لعدد 12سيارة.

وقد تم تجهيز المركز بأحدث المعدات وأدوات الصيانة، ويعمل به فرق صيانة متخصصة وعلى مستوى عال من الكفاءة في كافة أعمال صيانة السيارات، بما في ذلك الصيانة الميكانيكية  والكهربائية والإلكترونية.

مركز سيارات كاديلاك المتكامل الجديد في منطقة الأحساء، هو المركز الوحيد في المنطقة المخصص لخدمة السيارات الفاخرة، وهو مجهز لتقديم خدمات ذات مستويات رفيعة تتماشى مع رفعة وفخامة علامة كاديلاك التجارية، التي تسعى دائما الى تقديم سيارات تتميز بالفخامة والرقي، مع القوة والمتانة في نفس الوقت. كما يتماشى مع إسم شركة الجميح للسيارات الذي أصبح مرادفا للتفاني والعطاء لتوفير خدمات مميزة لما بعد البيع.

وبمناسبة إفتتاح مركز كاديلاك المتكامل الجديد في منطقة الاحساء، تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل لدى شركة الجميح للسيارات، قائلا: “نحن نفخر بكوننا وكلاء سيارات كاديلاك، إحدى أفخم السيارات في العالم، كما نفخر بكوننا قادرين على توفير خدمات متطورة لخدمة هذه العلامة التجارية المميزة. إفتتاح هذا المركز الجديد المتكامل القادر على توفير كافة الخدمات تحت سقف واحد في منطقة الأحساء، هو فخر آخر لنا، كوننا أصبحنا أقرب الى عملائنا، وأصبح عملاؤنا الآن قادرين على التمتع بخدمات هذا المركز المتطور الشاملة بكل سهولة ويسر”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك