قفققق555ف66غ58jj00001

الجزيرة كابيتال تتوج بجائزة تومسون رويترز كأفضل شركة وساطة مالية لثلاث سنوات

توجت الجزيرة كابيتال المرخصة من هيئة سوق المال السعودي برقم (37-07076) أدائها المتميز بالحصول على جائزة أفضل شركة وساطة مالية لثلاث سنوات، الممنوحة من قبل تومسون رويترز العالمية، اعترافاً بمركزها القوي وحرصها الدؤوب على التطوير والرقي بخدماتها المالية والاستثمارية، ونتيجة قدرتها الفائقة على مواكبة المتغيرات والمستجدات المتلاحقة في السوق المحلي والعالمي، ونجاحها في تقديم أفضل الحلول المبتكرة لعملائها على مدار السنوات الماضية.

وقام فيكاس جين رئيس المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتومسون رويترز، بتسليم الجائزة للمهندس زياد أبا الخيل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للجزيرة كابيتال في مكتبه بالرياض، كثالث جائزة تحصدها أحد أكبر شركات الوساطة المالية السعودية من نفس الشركة العالمية، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الجزيرة كابيتال كمزود اقليمي عالمي المستوى يقدم أفضل الخدمات والحلول الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وكأحد أكثر الشركات التي دأبت على تقديم منظومة متكاملة من الخدمات ذات قيمة فريدة وجودة عالية، مع الإلتزام بمهنجية شفافة وواضحة.

 من جانبه.. عبر المهندس زياد أبا الخيل عن اعتزازه بالجائزة الممنوحة من أحد أهم المؤسسات الدولية، التي تعد المصدر العالمي الرائد للمعلومات الذكية للشركات، وأرجع التكريم المتواصل للجزيرة كابيتال على مدار السنوات الماضية إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها من المستثمرين، ونتيجة الأداء الرائع والرقي المستمر بكافة الخدمات المقدمة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للجزيرة كابيتال: تبرهن الجائزة الجديدة على سلامة المنهجية التي نسير عليها، وتؤكد نجاح الاستراتيجية الواضحة التي نتبناها، وتعظم في الوقت نفسه من مسؤوليتنا في تقديم وإدارة منظومة متكاملة من الخدمات والحلول الاستثمارية مع الالتزام بالعناية الفائقة لعملائها، كونها شهادة دولية جديدة تضع مسؤولية كبيرة على الجزيرة كابيتال في التطور والرقي وتعزيز ثقة المستثمرين وتحسين الأداء وتسريع وتيرة العمل بما يخدم السوق المالي السعودي ويواكب تطلعات القيادة الحكيمة ورؤية 2030 الرامية إلى تقدم الاقتصاد السعودي.

يشار أن تومسون رويتزر الشركة الأم لوكالة الأنباء الانجليزية الشهيرة (رويترز) إستندت إلى منهجية قياس الإنجازات المحققة في السنوات الثلاث الأخيرة، وحجم التطور الذي شهدته، والتعاملات الإلكترونية المرنة التي تواكب الثورة المعلوماتية الكبيرة التي يشهدها العالم.

وتهدف جوائز تومسون رويتزر إلى استلهام تغيير حقيقي في قطاع الخدمات المالية والمصرفية من خلال تكريم أصحاب الحلول والمبادرات المبتكرة التي تشجع على إعتماد أفضل الممارسات، وتكتسب أهمية كبرى على الصعيد العالمي، حيث تجمع بين الخبرة الصناعية والتكنولوجيا المبتكرة لتقديم المعلومات الهامة لرواد صناع القرار في الأسواق المالية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك