قفقق5ف6غ58jj00004

محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عرضا متنقلا لطرازات جينيسيس الفاخرة بمدينة جدة

قامت شركة محمد يوسف ناغي  للسيارات ، وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الغربية  من المملكة العربية السعودية، بتنظيم عرض متنقل لطرازات جينيسيس لاتاحة الفرصة لرواد  المراكز التجارية  للمشاركة في تجربة قيادة لاتنسى.

وضمن  فعاليات العرض المتنقل  ، قامت الشركة بتنظيم العديد من تجارب القيادة لسيارات جينيسيس الفخمة طرازات  G 90 و  G 80 و  G 80 Sport  للتعرف على الامكانيات الفنية التي تحتويها الطرازات . كما تم التعرف على العروض الخاصة على  سيارات جينيسيس  التي تمنحها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات  لعملائها اهمها  5 سنوات صيانة مجانية او 100.000 كلم و5 سنوات ضمان المصنع غير محدد الكيلومترات و5  سنوات خدمة المساعدة على الطريق وخدمة الكونسيرج المجانية.

في بداية التجارب قام فريق الشركة تحت اشراف مجموعة من الخبراء والفنيين بالتحدث عن اهم مميزات وأنظمة المساعدة على القيادة التقنية والالكترونية  التي تم تجهيز سيارات جينيسيس بها ، والتي وضعتها في قمة فئة السيارات الفخمة .  ثم قام خبراء في قيادة السيارات  باستعراض الإمكانيات الرفيعة لطرازي جينيسيس   G 90 و G 80 و  G 80 Sport تحت مختلف ظروف القيادة ، والتي اظهرت القدرات العالية لسيارات جينيسيس في المناورة وسرعة الاستجابة . بعد ذلك  اتيحت الفرصة لعملاء الشركة وممثلي وسائل الاعلام لتجربة قيادة هذه  الطرازات للتعرف بأنفسهم على المميزات الكثيرة التي لا تتوفر في الكثير من الطرازات المنافسة .

و في نهاية تجارب القيادة ، علق بعض المشاركين بالقول انها كانت تجربة رائعة لا تنسى ، وأنهم فعلا شعروا بالفرق الكبير بين سياراتهم وسيارات جينيسيس . ثم  توجهوا بالشكر الى ادارة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على اتاحة هذه الفرصة الثمينة لهم لقيادة سيارات جينيسيس والتعرف عن كثب على هذه السيارات الرائعة .

وبهذه المناسبة تحدث الاستاذ / خالد الحارثي مدير عام التسويق والاعلام بالشركة  فقال :” نحن نقوم سنويا بعمل عروض متنقلة لعملاءنا لنكون اقرب اليهم  وللمساهمة في زيادة التعريف بشركتنا وبخدماتنا واهتمامهم الحثيث بكل ما نطرحه من طرازات مميزة .”

وأضاف قائلا:” عرض هذا العام تميز  عن غيره ، بكونه اتاح فرصة  ثمينة لعملائنا لتجربة قيادة طراز جينيسيس G80 Sport الجديد بالكامل والذي تم اطلاقه مؤخرا .”

يشار الى ان طراز  جينيسيس G 80 Sport ، الذي تم الكشف عنه مؤخرا في المملكة العربية السعودية من خلال معرض السيارات الفاخرة الذي اقيم في شهر اكتوبر الماضي ، يتمتع بمجموعة من الصفات والمزايا الرياضية التي وضعته اعلى فئته ، وهذا الطراز مزود بمحرك تيربو جديد بسعة 3.8 لتر ينتج قوة تصل الى 365 حصان وأقصى عزم دوران يصل الى 277 نيوتن / متر .

اما سيارة  جينيسيس  G90  تمثل  قمة التطور التقني في صناعة السيارات، وهو يقف في اعلى فئة السيارة الفاخرة الكبيرة الحجم . وهو مجهز بمحرك  V8 بسعة 5.0 لتر ينتج قوة تصل الى 413 حصان .

بينما سيارة جينيسيس G 80  المتوسطة الحجم تشكل منافسا قويا في فئتها . وهي مزودة بمحرك V6 بسعة 3.8 لتر ينتج قوة تصل الى  311 حصانا وأقصى عزم دوران يصل الى 397 نيوتن/ متر.

قفقق5ف6غ58jj00001 قفقق5ف6غ58jj00002 قفقق5ف6غ58jj00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك