قففgt6y858jj00001

جدة تستعد لاستقبال المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال للسنة الرابعة على التوالي

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله، تستعد عروس البحر الأحمر اليوم لإستقبال المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال للمرة الرابعة على التوالي بنجاح منقطع النظير، بعد النجاح اللافت الذي حققه المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال بنسخته الأولى بمدينة الرياض الأسبوع الماضي والذي كانت أصداؤه أكثر من متوقعة، والذي سيفتتحه اليوم الشريف سعود نجل صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، والمنظم من قبل سنيدي إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق هيلتون جدة من 3 إلى 5 ديسمبر 2017.

يكتسب المعرض أهميته عاماً بعد عام وذلك بسبب الإحترافية التي جعلت من المعرض مقصد للشركات الدولية المختصة في مجال الصحة والجمال من جميع أنحاء العالم لذلك يعتبر المعرض ملتقى الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية ويشكل نقطة التجمع الوحيدة للمحترفين ولخبراء الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية، لذلك من المتوقع أن يجذب المعرض الآلاف من الزوار والموزعين وتجار الجملة والتجزئة ومالكات الصالونات، ومصففات الشعر وفنانين الماكياج والمشترين الذين سيأتون لرؤية عرض نابض بالحياة  ينتظرونه من عام إلى عام.

ونظراً للأهمية العالمية التي بدأ المعرض في حصدها فقد انضم للمعرضين هذا العام شركات محلية وعالمية جديدة، وهناك مشاركات من دول تشارك للمرة الأولى كجنوب أفريقيا واليونان والبرازيل، كما ستشارك شركات بمنتجات مختصة في العناية بالشعر والبشرة والجسم والوجه جاءت خصيصاً للمعرض لعرض منتجاتها في السوق السعودي، من هذه الدول المشاركة أمريكا وبريطانيا وسويسرا وفرنسا وأسبانيا وبولاندا وكوريا والصين وتايلاند وتركيا، ومشاركات من شركات خليجية وعربية كالإمارات والبحرين والكويت ومصر والأردن.

وستضمن فعاليات المعرض برنامج تبادل الأعمال، حيث أكدت السيدة منا الجبرتي “مديرة المعرض” على أهمية حضور كبار الموزعين والمصنعين والمستثمرين والمهتمين والعاملين في قطاع الصحة والجمال للتسجيل والمشاركة في المعرض ليتبادلوا الأفكار والمقترحات المتعلقة بسبل تعزيز التعاون بينهم وبين االشركات المحلية والعالمية المشاركة بما سيحقق الفائدة لجميع الأطراف على السواء، ويعد برنامج تبادل الأعمال مفيداً جداً للوصول إلى أهداف المستثمرين والعملاء في آن معاً.

أما منطقة “لأكون أجمل Beauty me zone” الحدث الأهم في المعرض والذي سيكون تحت رعاية شركة التقدير الحديثة المحدودة الوكيل الحصري لشركة AS،  فستحتضن عروض احترافية وتدريبية خاصة بالعناية بالشعر، فستعرض AS منتجات متطورة كماسكات الذهب والكافيار التي ستدهش النساء لفاعليتها القوية والطويلة الأمد على البشرة. وستعرض أيضاً منتجات ستطرح للمرة الأولى في السوق تتعلق بصحة الشعر وجماله.

ومن أبرز تلك الفعاليات منطقة حديث الجمال والتي تعتبر حلقة الوصل بين العملاء والأخصائيين في مجالاتهم المختلفة، وهي عبارة عن منطقة مخصصة لعقد محاضرات توعوية في مختلف المجالات المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة والعمليات التجميلية والمنتجعات الصحية والإستشارات الطبية، وعن العطور وتجربة خلطها.

ولأن المعرض مختص بالصحة أيضاً، فستسهم الشركات المتواجدة بنشر الوعي الصحي لدى العملاء الذين سيزورون أجنحتها، حيث تتواجد كبرى الشركات المحلية والدولية المتخصصة بالمنتجات العضوية والطبيعية والصحية.

ليس هذا وحسب، هناك مجموعة من الشركات التي أتت خصيصاً من الكويت وأمريكا لعرض منتجات خاصة بالمنتجعات الصحية ومجموعة من معدات وأجهزة اللياقة البدنية وإعادة التأهيل المستخدمة تحت الماء.

و سيحضر الإفتتاح إلى جانب إدارة سنيدي إكسبو والرعاة الرئيسيين والمشاركين لهذا العام، لفيف من الإعلاميين وأصحاب الإختصاص والمهتمين بقطاع الصحة والجمال، والعملاء خصوصاً الشريحة النسائية التي تبحث دائماً عن الجمال والتميز والأفكار الإبداعية التي تلامس ذوقها الرفيع في هذا المجال.

وسيتمكن زوار المعرض من الإطلاع والتعرف على منتجات لأكثر من 300 علامة تجارية من أكثر من 20 دولة، إذ ستعرض الشركات آخر ما توصلت إليه إبداعاتهم في هذا المجال من العناية بالشعر والبشرة اللتين تشكلان الإهتمام الأكبر بالنسبة للسيدات الباحثين عن الأناقة والنضارة والشباب الدائم.

ولهذه المناسبة أوضحت السيدة  هيا سنيدي ” المدير العام لسنيدي إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات” عن سعادتها البالغة لتنظيم المعرض للسنة الرابعة على التوالي ما يشكل إنجازاً مهماً للشركة ومنسوبيها. كما لفتت إلى الأهمية الإقتصادية لهذا المعرض بحيث يبلغ الإنفاق السنوي للفرد حوالي 5 آلاف ريال. وأضافت بأنّ سوق الصحة والجمال هو الأعلى نمواً على نطاق الشرق الأوسط بنسبة نمو تزيد عن 11 %سنوياً.

كما سيشكل المعرض منصة للشابات السعوديات الراغبات في التعرف على هذا المجال ما سيفتح المجال أمامهن للإنخراط بسوق العمل، وكذلك أخذ النصائح والإرشادات من الخبراء العالميين والمحلييين المتواجدين في المعرض وفي مقدمتهم الكلية التقنية للبنات في جدة التي ستقدم دورات تجميلية تدريبية في المكياج الإحترافي، المكياج السنمائي، الأظافر، التميز بخدمة العملاء وستكون هذه الدورات تحت إشراف متدربات محترفات.

ويعتبر هذا المعرض أول معرض متخصص بالصحة والجمال في المملكة العربية السعودية ليعزز الحياة الصحية لسكان المملكة كما ويعتبر منصة مثالية لتطوير قطاع الصحة والجمال وتعزيز العلاقات التجارية المحلية والعالمية.

قففgt6y858jj00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك