Image00002

فتاة تنتحل شخصية شاب، وتواجه الحياة والحب بنظرة جديدة في الدراما الكورية “أنت جميلة”… على ‏MBC4

قصة يكتنفها الغموض والألغاز، ومليئة بالموسيقى والغناء والأجواء الحماسية، والأحداث المثيرة والمشوّقة، تسير في موازاة قصّة حب غير واضحة الملامح، في الدراما الكورية المدبلجة “أنت جميلة” على MBC4‏.  

تنطلق أحداث العمل الذي يجمع نخبة من أشهر نجوم كوريا الشباب، من خلال فتاة مؤمنة وملتزمة تدعى “غومي نام”، وتعيش في منطقة نائية وبعيدة عن المدينة، تشاء الظروف أن تضعها في مواجهة مع ثلاثة شبان ألّفوا فرقة موسيقية، أضحت من أشهر الفرق في كوريا. وستضطر الفتاة لأن تخوض معهم مغامرات فنية، ولأن تشاركهم الموسيقى والعزف والغناء في الفرقة التي تجول على المدن والعواصم العالمية، متنكرة بزي رجل، لتكتشف عالماً مثيراً لم تكن تعلم عنه شيئاً سابقاً.

وتواجه “غومي نام” طريقة عيش مختلفة، إثر تعرض شقيقها – وهو العضو الرابع لهذه الفرقة الموسيقية- لحادث سير خطير، يجبره على ملازمة المستشفى لمدة أسابيع عدة. وإثر فشل عملية التجميل التي خضع لها، تتعقد الأمور وتنعكس سلباً على حالته النفسية. هنا، تجد الفتاة نفسها مجبرة على خوض مغامرة فنية مع شبان محنّكين، عندما تنتحل شخصية شقيقها لمساعدته، وللتعرف أيضاً على والدتها التي هجرتها منذ سنوات ولم تتمكن من لقائها.  وبدلاً من تحقيق حلمها العائلي، ستقابل الثلاثي الفني الذي اقتحم قلوب الفتيات وحاز شهرة واسعة.

تتألف هذه الفرقة من قائدها هوانغ تاي كيونغ الذي يتعامل مع الجميع ببرود وبعدم اهتمام. ومع دخول العضو الجديد إلى الفرقة يواجه معه مواقف مثيرة وغريبة، ولن يتأخر حتى يقع في غرام الفتاة ويرفض الاعتراف لها بحبه. أما العضو الثاني، فهو فتى مرح ووسيم خطف قلوب المعجبات بمظهره اللطيف واعترف بحبه لـ “غومي نام”. أما الشاب الثالث الهادىء الطباع والرومانسي، فقرر مساعدة الفتاة والدفاع عنها، وهو أول من سيكتشف أن “غومي نام” هي فتاة متنكرة بزي شاب، ويقع في حبها. فماذا ستفعل الفتاة التي وصلت من الريف مع هذا الثلاثي العاشق والأهم من ذلك، هل ستتمكن من التعرف إلى والدتها الحقيقية أم أن الحب سينسها الهدف الأساسي لمهمتها؟

  • تُعرض الدراما الكورية “أنت جميلة” على MBC4 اعتباراً من 21 كانون الأول/ديسمبر، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 12:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

Image00003 Image00004 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك