فvnnbjj00003

توقيع اتفاقية شراكة ما بين شركة ركين الغذائية وشركة أسواق النخلة ساسكو خلال معرض هوريكا الغذائي

قام سعادة الأستاذ/ عبد الله بن محمد أبو دبيل الرئيس التنفيذي لمجموعة ركين السعودية وسعادة الأستاذ/ ديفيد ويلز المدير العام لشركة أسواق النخلة ساسكو بالتوقيع على اتفاقية شراكة استراتيجية لإدخال منتجات الماركة العالمية سوبرانو والمملوكة لشركة ركين الغذائية للتجارة في أسواق محطات ساسكو في المملكة العربية السعودية.

 الجدير بالذكر أن العلامة التجارية سوبرانو قد حققت نجاحاً كبيراً بالأسواق السعودية وقد استمدت هذه العلامة التجارية قوتها وسمعتها الطيبة من الشراكة الحصرية بين شركة ركين الغذائية للتجارة وماركات عالمية وأوروبية ذائعة الصيت.

وفي ذات الإطار أوضح الأستاذ عبد الله أبو دبيل في تصريح،،،،، (لعدد من وسائل الإعلام) أن هذه الشراكة تهدف ضمن ما تهدف إليه المجموعة إلى تلبية طلبات عملاء سوبرانو الحاليين والمستقبلين وجعل المنتجات متاحة لأكبر عدد ممكن في أماكن يعمل بعضها على مدار الساعة.

هذا وقد ألمح الأستاذ مازن تركماني المدير التجاري لشركة أسواق نخلة ساسكو أن توقيع هذه الاتفاقية كان نتيجة عمل متواصل من الطرفين للوصول إلى هذا المفهوم الذي يَلقى طلباً عريضاً من فئات المستهلكين بقطاعاتهم المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

وأشار الأستاذ إبراهيم موسى مدير التطوير والفرنشايز لمجموعة ركين أن السياسة المفتوحة التي تنتهجها المجموعة تهدف إلى دراسة السوق بشكل علمي من أجل تحقيق القيمة المضافة للعلامة التجارية سوبرانو وباقي العلامات التجارية العالمية المملوكة للمجموعة وإتاحتها لكافة المستثمرين المحليين في المملكة العربية السعودية وباقي منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط .

جاء توقيع الاتفاقية خلال معرض هوريكا الذي أقيم في العاصمة / الرياض إذ يعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تم إقامته على مدى (24)، سنة في لبنان، 3سنوات في الأردن، و (6) سنوات في الكويت، وللسنة السادسة في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه عام 2016.

وتكمن أهمية هذا المعرض في عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة بالإضافة إلى المسابقات التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية .

وقد حقق معرض هوريكا نجاحاً مميزاً في السنة السادسة له في المملكة، حيث تم استقطاب ما يزيد عن 260 شركة محلية ودولية وعالمية في شتى القطاعات ومشاركة أكثر من 150 طاه.

كما سيتضمن المعرض ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

فvnnbjj00001 فvnnbjj00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك