فف5ف56hy7بق00003

مبادرة تصميم، أفق جديد لمصممين الداخليين والمعماريين بالمملكة العربية السعودية.

في مبادرة هي الأولى من نوعها، مقدمة من المجلس الفني السعودي برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد آل سعود، تم إطلاق مبادرة “تصميم”. وفي نسخته الاولى تحت مسمى انعكاس وهو مفهوم يوضح ما يدور بوجدان المصمم وينعكس على تصميمه في المراحل المختلفة، بهدف إتاحة الفرصة للمصممين لإنشاء تصاميم بعيدة عن قيود العميل، وتعزيز مفهوم التصميم الداخلي والمعماري في المجتمع، وتسليط الضوء على القدرات الابداعية السعودية، واكتشاف مختلف التصاميم الجديدة، بالإضافة إلى خلق مساحة لترابط وتواصل المصممين مع بعضهم البعض. 

استقبل القائمين على المبادرة، نواف النصار، الجوهرة بيضون، لمى منصور وخلود عطار أكثر من ثلاثمائة مشاركة من مصممين داخليين ومعماريين في المملكة، وتم اختيار سبعة عشر مشارك ليتم عرض تصاميمهم المبتكرة من خلال هذه المبادرة. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض محبي الفن، ومصممي الديكور الداخلي، والاعلام، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها علقت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد ال سعود “تمّ تأسيس المجلس الفنّي السعودي بهدف دعم الإبداع بكلّ أشكاله. ولذلك، نحن فخورون بتقديم مبادرتنا الجديدة التي تسلّط الضوء على المهندسين المعماريين السعوديين ومصممي الديكور الداخلي، بعنوان «مبادرة تصميم». ونحن نأمل أن نوفّر مساحة للتصميم ببعده المفاهيمي  يستطيع من خلالها المصمّمون أن يعبّروا عن أنفسهم بحريّة ودون أي حدود. يرحّب المجلس الفنّي السعودي بكم جميعاً في هذه المحطّة الجديدة من رحلته ويدعوكم من جديد للاحتفال معه بالإبداع المميز في المملكة”

وعلق الفريق القائم على المبادرة وتنظيمها ” تفاني المصممين لتقديم أفضل ابداعاتهم وطاقتهم الايجابية خلال الترتيب للمعرض هو الدافع الرئيسي لقيام هذه المبادرة ” وسيستمر المعرض لمدة عشرة أيام ابتداء من ١٨ نوفمبر وحتى ٢٨ نوفمبر، وسيفتح المعرض أبوابه بدعوة عامة للجميع، حيث سيتم عقد ورش عمل ومحاضرات فيما يخص ليس فقط التصميم الداخلي، بل التصميم بشكل عام.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني

 https://www.tasmeemfair.com 

فف5ف56hy7بق00001 فف5ف56hy7بق00002 فف5ف56hy7بق00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك