نiiييثثقق55857عغs00001

“ساماكو للسيارات” الناقل الرسمي لجائزة المرأة العربية في التميز والإبداع

أعلنت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارتي آودي وبوشه في المملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع النسخة الثالثة لجائزة “سيدتي للتميز والابداع”  التي تخصصها للمراة العربية بصفتها الناقل الرسمي لكبار الضيوف والشخصيات النسائية التي ستشارك في الحفل الختامي لإعلان الأسماء الفائزة بهذه الجائزة لعام 2017 والذي سيقام يوم الاثنين 20 نوفمبر بمدينة جدة .

جائزة “سيدتي” للتميز والإبداع، جائزة سنوية تقدمها “سيدتي” للمرأة العربية التي أثبتت نفسها وتركت بصمة لها وتميزت في مجال معين، فانعكست تجربتها إيجابياً على المجتمع حولها ، والهدف منها تتويج جهود المرأة العربية، وإبراز ما قدمته وتقدمه من جديد، لتكون قدوة للأجيال القادمة ولتأخذ دورها كاملاً في نهضة المجتمعات .

الدورة الأولى للجائزة كانت في الرياض في فبراير 2015، وذلك تحت رعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز، وفي العام 2016 شملت الجائزة كل من السعودية والإمارات، على أن تشمل مزيد من البلدان العربية في السنوات المقبلة.

وتأتي مشاركة ساماكو في هذا الحدث المتميز انطلاقاً من إيمانها المطلق بأهمية تمكين المرأة ومساعدتها على تحقيق أهدافها المهنية، الذي يقع ضمن استراتيجية الشركة في مجال التأثير الاجتماعي والاقتصادي لكافة فئات المجتمع.

محمد رفه الرئيس التنفيذي لـشركة ساماكو ذكر قائلاً : “باعتبارنا شركاء لجائزة سيدتي للتميز والابداع ، تفخر ساماكو بأن تتعاون مع القائمين على هذه المبادرة  للمشاركة في تكريم المرأة المبدعة صاحبة التميز في اعمالها ورعاية النسخة الثالثة ، حيث تعتبر شركة “ساماكو للسيارات” من اوائل الشركات التي تقدم الدعم للمبادرات الهادفة التي تساهم بطرق ملموسة ومبتكرة في إيجاد حلول فعالة لمستقبل مجتمعنا”.

مضيفا :” سنسعى من خلال الجائزة تسليط الضوء على قدرات وإنجازات المرأة في المملكة العربية السعودية التي تمكنت من تحقيق نجاحات رائعة وعديدة في مختلف المجالات.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك