نiiييثثقببققفغs00002

قرية السيف تطلق مهرجان لثلاثة أيام بمناسبة افتتاح الممشى “ذا ووك”

أعلنت إدارة السيف للتجزئة افتتاح الممشى “ذا ووك” في قرية السيف بمفهوم جديد يضيف إلى العاصمة عنوان ترفيهي آخر يصلح لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء من المقيمين والسياح للاستمتاع بتجربة نوعية للتسوق وتناول الطعام.

يحتضن الممشى في قرية السيف مجموعة من الأنشطة الترفيهية بطابع فريد ومعاصر، ويمتد على مساحة خارجية لم يسبق لها مثيل، فهي تحاكي بتصميمها أروقة الشوارع الأوروبية المفعمة بالحيوية والنشاط.

ويتم إطلاق الممشى في الوقت المناسب تزامناً مع تحسن الطقس في الدولة، حيث يضم منتزهاً خارجياً يوفر للزوار مساحات مفتوحة تضم مقاهٍ ومجموعة متنوعة من المطاعم الراقية بالإضافة إلى قائمة من أشهر منافذ بيع التجزئة والمراكز الصحية.

سيشهد افتتاح الممشى في قرية السيف إقامة مهرجان يمتد على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من 16 نوفمبر الجاري، وسيتحول المكان إلى سوق شتوي مزدهر يحاكي بتصميمه الأسواق الأوروبية ويحتضن تحت مظلته أكشاك متحركة بإدارة شركة لا لوب، المتخصصة بتجارة التجزئة، ومجموعة متنوعة من المطاعم المميزة ضمن أجواء موسيقية تغمر أرجاء المنتزه لتضيف نكهة من المتعة والتسلية للزوار.

وسيحتفي الممشى خلال عطلة نهاية الأسبوع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية المتوفرة عند بركة السباحة، كما تتوفر العديد من ألعاب التزلج على الماء وفرصة اللعب بالكرة للبراعم الصغار لقضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتسلية، وتتضمن أنشطة المهرجان تشييد القلعة النطاطة الضخمة للأطفال وتخصيص مساحة للرسم على الوجه، كما يستضيف المهرجان مجموعة من الفنانين لتقديم عروض السحر الترفيهية وفنون الشوارع في ساحة الممشى.

وفي تلك الأثناء يمكن للكبار المشاركة في إحدى الحصص المجانية لممارسة اللياقة البدنية، والتي تشرف على تنظيمها المراكز الصحية والصالات الرياضية المتوفرة في المكان، ومن بينها مركز سويت للياقة الصحية الذي تم افتتاحه مؤخراً عند مدخل الممشى.

وينطلق المهرجان عقب مراسم قص شريط الافتتاح برعاية سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بحضور نعمة درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ومدير المنتجع، وأنجوس وودهيد، رئيس إدارة التجزئة في قرية السيف مول والممشى.

وفي تعليق له صرح أنجوس وودهيد، رئيس إدارة التجزئة في قرية السيف مول والممشى: “يوفر الممشى الجديد في قرية السيف أبوظبي بما يحتويه من أماكن للتسلية والترفيه ومنافذ واستراحات متفرقة لتناول الطعام والقهوة، وجهة متكاملة للمقيمين والسياح في إمارة أبوظبي، في بيئة عائلية تجمع أفراد العائلة والأصدقاء، صممت بأسلوب معاصر يتماشى مع الثقافة الأوروبية.

وأضاف: “تم اختيار العلامات التجارية ومنافذ البيع بعناية ودقة، لنمنح تجربة تناول طعام للعائلات ذات جودة عالية ومعقولة من حيث الكلفة، وقمنا بالتركيز على توفير عدة اختيارات تلبي تطلعات محبي أنماط الحياة الصحية. ونتطلع إلى استضافة الزوار في هذا المهرجان الافتتاحي ليتعرفوا بأنفسهم على ما تقدمه تجربة الممشى الفريدة.”

ويتخلل حفل إطلاق الممشى افتتاح عدة منافذ جديدة للبيع، لتنضم إلى مجموعة المطاعم والمحلات الحالية. ومن أبرز المطاعم الجديدة التي خطفت الأضواء مطعم “نولوز”، ومحل “مولتن مي” للحلويات، وهو محل متخصص وجديد بالكامل للفوندان وسيكون له شأن في فتح آفاق جديدة لمحبي الحلويات والطعام في الإمارات، بالإضافة إلى مقهى “جينا”.

ومن المقرر افتتاح مطاعم لبنانية شهيرة في الممشى ليلة الافتتاح من بينها مطعم “أماسي” و”فليم أند بيك”، وستنضم إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل “كي كال”، و”شوتا” المطعم الهندي المستوحى من الطابع البوليوودي، والمطعم الفرنسي “ألويته”، ومقهى “ستابل”، والمطعم التايلاندي الشهير “رويال أورشيد”. كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي للقاء الأصدقاء ومن بينها “شوكليت لاب”، ومقهى “أرتيا”، و”سان فرانسيسكو كوفي كومباني”.

ويحتضن الممشى مجموعة من مراكز وصالونات التجميل التي توفر للسيدات خدمات خاصة، ومن بينها “كوسي بيلا” و”هير بار”. ومن منافذ بيع التجزئة في الممشى، “ليميتد غاليري للعطور”، و”بوتيك 1971″، المتخصص بالأقمشة المحلية وحياكة المنسوجات، و”ريفليكشنز آرت غاليري”، ومكتبة السيف و”بوتيك ستيبل غاردن” للأزهار والهدايا.

يربط الممشى في منطقة السيف بين قرية السيف مول، ومنتجع وسبا السيف من الأندلس، ويوفر مداخل منفصلة من كلا المنشأتين. ويمكن للزوار صف سياراتهم أو الاستفادة من خدمة صف السيارات التي توفرها المنشأة أو استخدام المواقف الشاغرة خارج المول وفي الطابق الأرضي.

نiiييثثقببققفغs00001 نiiييثثقببققفغs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك