نxؤؤبقف5s00001

مارتن ولوري يتوجان بلقب بطولة الخطوط الجوية التركية لغولف الطائرات من دون طيار عشية انطلاق بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف

أُقيمت منافسات بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف في منتجع وسبا ريجنوم كاريا للغولف في مدينة بيليك هذا الأسبوع في الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر الجاري. وصعد كل من مارتن كايمر وشين لوري إلى الجولة الأوروبية المرموقة بفوزههما بمنافسات غولف الطائرات بدون طيار على ايان بولتر وهينريك ستنسون 2-1، اللذان أخذا اللقب من لي ويستود الفائز في النسخة الأولى من بطولة الخطوط الجوية التركية لغولف الطائرات من دون طيار.

وانطلقت بطولة غولف الطائرات من دون طيار من على سطح إحدى الفلل الساحرة في «منتجع الغولف وسبا ريجنوم كاريا» بمدينة أنطاليا التركية، وكان الهدف منها إيصال الكرة بواسطة الطائرة إلى الحفرة الشهيرة رقم 16. واستطاع ويستوود أن يناور بطائرته متجاوزاً العديد من العوائق قبل إسقاط الكرة منها على العشب المحيط بالحفرة.

وفاز بولتر وستنسون بالحفرة الأولى بطائرتين، لكن كايمر ولوري تعادلا بثلاثة لكل منهما عندما احتاج ستنسون إلى أربعة نقاط ليصل إلى النقطة الخامسة في المحاولات الثانية.

وبعد حصوله على المرتبة الشرفية، قام لوري بتحصيل أربعة نقاط بعد أن أسقط كايمر الكرة في الماء من الطائرة بدون طيار، ولكن بولتر استنفذ الوقت عندما حاول أن يسقط الكرة على العشب الأخضر.

ويتابع كايمر ولوري السير على خطى لي ويستوود، الذي فاز باللقب الافتتاحي العام الماضي. وقد تم منحهم تذاكر من الخطوط الجوية التركية على درجة رجال الأعمال من قبل رئيس اتحاد الغولف التركي أحمد آغا أوغلو.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال كايمر: “لقد حصلت على الكأس التي حلمت أن تكون معي في بيتي، وذلك بمشاركة رائعة من من شريكي شين. في العام المقبل ينبغي علينا أن نفعل ذلك مرة أخرى ونأمل أن يتمكن إيان من الظفر بالكأس. لا شك بأنه شعور رائع عندما تفكر كيف نجحنا بتحقيق ذلك كله والفوز بهذا اللقب، لقد كان أسبوعاً رائعاً.”

من جانبه، قال ستينسون: ” كان من الصعب للغاية على وضع خارج الكأس تحت الطائرات بدون طيار وحصلنا على ذلك بشكل بطيء في النهاية، ونجح مارتن وشين بتحقيق الفوز.”

وقالت سيدا كاليونكو، النائبة الأولى لرئيس شركة الخطوط الجوية التركية، “نهنئ كايمر ولوري على الفوز للمرة الثانية في بطولة غولف الطائرات بدون طيار. لقد أظهرا مهارات مميزة في تحريك الطائرات إلى جانب مهاراتها في الغولف! مرة أخرى، رافق أجواء هذه البطولة الكثير من المرح لدى اللاعبين حيث يشكل ذلك تجربة أخرى مميزة لبطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة.”

ترعى الخطوط الجوية التركية بطولة النسخة الثالثة والأخيرة لبطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف، والنسخة الخامسة من موسم الجولة الأوروبية، بمشاركة 78 لاعبا يتنافسون على الحصول على الجائزة الكبرى بقيمة 7 ملايين دولار.

كما يتضمن التزام الشركة بلعبة الغولف تنظيم سلسلة لا مثيل لها من منافسات هواة الغولف، وكأس الخطوط الجوية التركية للغولف، ودعم بطولة جولة التحدي وغولف السيدات، فضلا عن إتاحة الفرصة لعملائنا من أعضاء نوادي الغولف بالسفر مجانا.

يمكن مشاهدة فيديو بطولة الخطوط الجوية التركية لغولف الطائرات بدون طيار هنا:  https://youtu.be/mXzo4RxoXUw.

 

نxؤؤبقف5s00002 نxؤؤبقف5s00003 نxؤؤبقف5s00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك