77889ففrs00001

توس تطلق تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2017-2018

أطلقت العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد وحقائب السفر ” TOUS ” ” توس ” تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2017- 2018، فى حفل ضخم أقيم فى الفرع الجديد فى مجمع البولفار الفخم بمدبنة جدة وذلك بحضور مصممة الأزياء السعودية  هبة مجددي ونخبة من مشاهير التواصل الإجتماعي والمهتمين بعالم المجوهرات والاكسسوارات إلى جانب عدد كبير من سيدات المجتمع وممثلى وسائل الإعلام المختلفة.

ويعد هذا المعرض الجديد، الفرع الـ 16 على مستوى المملكة العربية السعودية،  وقد روعي في تصميمه أن يعكس صورة علامة ” توس ” الشهيرة ليمنح زبائنه تجربة تسوق استثنائية في أجواء راقية وعريقة.

وفي إطار جهودها المتواصلة لكي تواكب شهرتها العالمية، تهدف مجوهرات  TOUS السعودية، إلى التواصل مع شرائح المجتمع السعودي المختلفة عبر المصممة السعودية للازياء هبة مجددي والتى شاركت فى برنامج Project Runway، حيث وقع اختيارها كصديقة للعلامة الشهيرة ” توس”.

باعتبارها من االعلامات الشهيرة عالمياً والتي تقدم لزبائنها العديد من الماركات تحت سقف واحد، تطرح «توس» لموسم خريف/ شتاء 2017-2018  تشكيلة واسعة من التي تعددت أفكارها وتنوعت مصادر إلهامها بشكل كبير.

وبشعار ” أنتم تروون القصص بالكلمات ونحن نرويها بالمجوهرات”  استطاعت ” TOUS Medallions “ ان تقدم تشكيلات جديدة برموز حديثة منها “Idol” التي تُمثّل رموزًا جديدة للعلامة التجارية، مثل الفيل, والأفعى, ويد فاطمة وغيرها.

وللإبداع والتباهي ، برزت ” Do ” والتى تتكون من القلادات, والأقراط, والأساور المثالية لارتدائها مع دلّايات مختلفة من إنتاج هذه العلامة التجارية.

اما تشكيلة ” Rubric ” فهي التشكيلة المستوحاة من الحفر الذي تستخدم دائمًا لإضفاء الطابع الشخصي على الميداليات بالحروف الاولى من الاسم.

وتشكيلة ” Eklat ” التي تتميّز بالأحجار الكريمة أيضًا حيث يُمثّل التوباز الأبيض جزءًا أساسيًا من هذه التشكيلة الجديدة ذات التصميم الكلاسيكي والمعادن النفيسة، للمرة الأولى، تستخدم توس حجرًا نفيسًا يتميّز بنقاء وصلابة بشكل مذهل، إنّه التوباز الأبيض الشبيه جدًا بالماس والذي يفسح المجال لابتكار جيل جديد من التصميمات الكلاسيكية من مواد متنوعة.

وجائت تشكيلة ” CAMME ” والتي تتميز بقطع منحوتة بأسلوب النقش قليل البروز على حجر كريم واحد ومثبّتة على الفضة والفضة المُذهّبة، لتضيف لتشكيلات توس لخريف وشتاء 2017 ، 2018 مزيدا من التفرد في عالم المجوهرات

اما تشكيلة Tea Time الصغيرة والتي تقدمها توس لاول مرة بحجم صغير في هذا الموسم، ويذكر أن قلادة Tea Time قد نشأت منذ سنوات عن شغف روزا أوريول بالأحجار الكريمة. وتخضع هذه التشكيلة الرائعة الآن لإعادة التصميم في شكلٍ مُصغّر.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك