فثثق45فrs00001

“أبوت” ترعى المؤتمر السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء

تماشياً مع جهودها المتواصلة الرامية إلى مساعدة الناس في بلوغ أقصى إمكاناتهم من خلال الصحة السليمة، قامت شركة أبوت برعاية المؤتمر السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء الذي استضافت العاصمة الرياض فعالياته من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري. وشاركت أبوت كراعٍ رسمي ذهبي من خلال مختلف وحداتها.

وشكّل المؤتمر صلة وصل بين الهيئة العامة للغذاء والدواء من جهة والقطاعين العام والخاص من جهة أخرى، من خلال رعاية حوار علمي بنّاء وهادف من شأنه يساهم في الارتقاء بالرعاية الصحية في المملكة. وشاركت أبوت في المعرض المصاحب للمؤتمر من خلال جناح متميّز عرضت فيه أحدث حلولها الطبية وتكنولوجياتها المبتكرة، بدءاً بتلك التي تريح المصابين بداء السكري من أعباء وخز الإصبع، وصولاً إلى أجهزة القلب الحيوية.

يعود تاريخ أبوت في المنطقة إلى أكثر من خمسة وسبعين عاماً، حيث طرحت أنماطاً ومنتجات جديدة في مجال التغذية، والتشخيص، والأجهزة الطبية، والمستحضرات الصيدلانية، لتمنح الناس على مختلف أعمارهم فرصاً جديدة ومتعدّدة.

ويندرج المؤتمر السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تسعى أبوت إلى تعزيز تعاونها مع الهيئة على المدى الطويل، بغية رفع مستوى الرعاية الصحية وتوطين صناعة الدواء ونقل التكنولوجيا.

تتميّز المتطلبات الصحية في المملكة العربية السعودية بتحوّلها المستمر مدفوعةً بالنمو الديموغرافي، وبالتالي فإنّ أبوت على أتمّ الاستعداد لتلبية هذه الحاجات. من هنا التزام الشركة المستدام بالمملكة، وطرح منتجات جديدة، والاستثمار بالمزيد من الفروع والمكاتب، وابتكار حلول سبّاقة في التوظيف مثل برنامج الخرّيجين الجدد الذي يمنح المواهب السعودية تدريباً تطبيقياً لمدة سنة كاملة يجولون خلالها على كافة أقسام الشركة.

فثثق45فrs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك