4456sdففrs00001

فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2017

يسر فندق فورسيزونز الرياض عن يعلن على فوزه بجائزتين خلال حفل توزيع الجوائز السفر العالمية الرابعة والعشرين و الذي أقيم في دبي مؤخراً. وفي هذا الحفل السنوي الذي حضره أكثر من 400 شخص من قادة الصناعة في مجال السياحة و السفر، فاز الفندق بجائزتين في غاية الأهمية و هما “الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية” و “الجناح الرائد في المملكة العربية السعودية” عن الجناح الملكي.

إن الحصول على هذه الجوائز المرموقة يعد مؤشرا للتميز و الجهود المتواصلة للفندق لتقديم خدمات استثنائية. فقد أصبح فندق فورسيزونز الرياض مقصداً للمسافرين  من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم والزوار المحليين على حد سواء، حيث يقدم خدمة لا مثيل لها وغرف معاصرة ومجموعة مختارة من المطاعم، ونادي صحّي للرجال متميز، بالإضافة الى وسائل الراحة المعاصرة و طابق خاص للسيدات. و يتميز الفندق أيضاً بمجموعة فاخرة من الأجنحة و أشهرها الجناح الملكي الذي يعد الوجها المثالية للباحثين عن الرقي و الفخامة فهو يمنح شعور فريد من التفرد والصفاء. و يشمل الجناح غرفة نوم فخمة وحمام عصري مع غرفة ملابس بالإضافة إلى غرفة المعيشة الواسعة ومطبخ مع مدخل خاص داخل الجناح.

ومن جهته صرح رولف ليبونير، مدير عام فندق فورسيزونز الرياض “يسعدنا ويشرفنا أن نفوز بجائزة الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية. فالتميز في مجال الضيافة هو شغفنا، ويمكن لضيوفنا توقع الأفضل منا دائماً. وسيواصل فريق العمل المتخصص لدينا على  تقديم خدمة فورسيزونز الشهيرة و الإستثنائية، مما يضمن لضيوفنا إقامة من الدرجة الأولى في كل زيارة.”

جوائز السفر العالمية، التي أنشئت في عام 1993، تعد ذروة الإنجاز للفنادق الراقية في جميع أنحاء العالم وهي تقدّم من قبل منظمة عالمية رائدة تقوم بتكريم الفنادق على مرافقها ذات المستوى العالمي وتميزها في الخدمة. تتم عملية التصويت من خلال نزلاء الفنادق، مما يجعل عملية التصويت موضوعية وغير متحيزة. والجوائز تشجع التنمية المبتكرة وتعزز النمو المستمر في مجال السفر و السياحة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك