rreبيبيبيب45فrs00001

أوبر تستجيب لتطلعات شركائها السعوديين بمزايا جديدة

أعلنت أوبر اليوم، وبعد أن أجرت سلسلة من الحوارات المثمرة مع شركائها السائقين، عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة بهدف تطوير تجربتهم على التطبيق. وتسعى هذه المزايا الجديدة إلى تعزيز ثلاثة جوانب رئيسة في تلك التجربة هي: المرونة والكفاءة والأرباح، ما يجسد استعداد الشركة لتحويل اقتراحات الشركاء  إلى تغييرات عملية مباشرة للبدء، سوف يتم تدریجیًا طرح سلسلة من المنتجات الجديدة التي طلبها الشركاء السائقون. وتشمل هذه:

 

  • تحدید موعد الوصول إلى الوجھات: لإضافة المزید من المرونة للشركاء السائقین على تطبیق أوبر، سیتمكنون الآن عند إستخدام ھذه الخاصیة بتحدید وجھتھم المعمول بھا حالیاً والوقت الذي یرغبون الوصول فیه إلى وجھتھم مما سیسمح لھم بقبول الرحلات المتجھة إلى نفس وجھتھم وبالتالي تساعدھم على زیادة دخلھم أثناء اتجاھھم إلى وجھتم المحددة.

 

  • اشعار الرحلات الطویلة: تساعد ھذه الخاصیة على تزوید الشركاء السائقین بالمعلومات المطلوبة لتنظیم وقتھم عند استعمال تطبیق “أوبر” ، حیث یمكن للسائق الشریك استقبال إشعار من التطبیق عندما تقدر مدة الرحلة 60 دقیقة أو أكثر ، و یحق له قبول الرحلة أو عدم قبولھا ومن ثم تحویلھا إلى شریك آخر.

 

  • الانتظار المدفوع: یقوم السائق الشریك باستثمار الوقت والمجھود للوصول إلى الوجھة المحددة، ومن خلال ھذا التحدیث تعمل ھذه الخاصیة على ضمان حصول السائق الشریك على الحق المادي أثناء الانتظار بعد فترة سماح للراكب.

 

  • خاصیة المحادثة بالتطبیق: تقلل ھذه المیزة من الحاجة إلى التواصل بشأن مكان انتظار العمیل قدر الإمكان وتساعد على تحقیق التنسیق الأمثل بین الشریك والعمیل لبدء الرحلة في أسرع وقت، إذ لن یكونا بحاجة إلى التبدیل بین التطبیقات من أجل التواصل. كما توفر ھذه المیزة التكلفة لأن التواصل یكون من خلال تطبیق أوبر فقط. وبالنسبة للشركاء تُقرأ الدردشات بصو ٍت عا ٍل، ویُرسل التأكید إلى العمیل بنقرة واحدة على التطبیق حتى یتسنى للشریك التركیز على الطریق أثناء القیادة.

ماذا يعني هذا بالنسبة للشركاء؟ على سبيل المثال :عندما يستيقظ محمد، طالب كلية و شريك-سائق على تطبيق أوبر، في الصباح،  يبدأ باستعمال  تطبيق ”أوبر” واكمال الرحلات، ولتنظيم يومه أكثر يمكنه أن يستخدم خاصية “موعد الوصول إلى الوجهات” ، حيث يمكنه عن طريق هذه الخاصية أن يضيف وجهة كليته و كذلك الوقت المحدد الذي يرغب الوصول فيه إلى وجهته، وستقوم الخاصية بإرسال له الرحلات المتجهة إلى نفس وجهة الكلية لضمان الوصول إلى الوجهة المحددة في الوقت المطلوب، ومن ثم الاستفادة من البرنامج بشكل أفضل.
وقال زيد هريش، المدير العام لشركة أوبر السعودية معلقًا على المزايا الجديدة لتطبيق أوبر «تُوجت جهود شركائنا في المملكة بأن أصبحت إحدى أهم أسواق الشركة على مستوى العالم، بعد أن وجد الكثيرون بأن أوبر هي الخيار الصحيح لمن يريد الحصول على دخل إضافي في أوقات مرنة تناسب حياتهم. ولهذا نقدم لهم مزايا إضافية تعزز المنافع التي يحصلون عليها، ولضمان تحقيق أفضل تجربة لهم على التطبيق، نحن بحاجة للتأكد بأن التطبيق يحقق أفضل نتيجة لهم أولاً حتى نتمكن من الاستمرار في إرساء شراكتنا معهم لأنهم ينهضون بدور رئيس في تشكيل مستقبل أوبر معنا”

في أوبر، تمثل صحة السائقين المستخدمين للتطبيق أولوية بالنسبة للشركة، ولهذا السبب عقدة أوبر اتفاقية مع المستشفى السعودي الألماني، ليقدم المستشفى لجميع شركاء أوبر خدماته بأسعار مخفضة. وتتيح هذه الاتفاقية لشركاء أوبر الاستفادة من خصومات على الاستشارات الطبية،  تكلفة التحليلات المخبرية وصور الأشعة السينية.

إنها البداية فقط، حيث تهدف أوبر على مدى الأشهر القادمة إلى إطلاق ميزات أخرى يمكنها تحسين تجربة القيادة للشركاء، وذلك كجزءٍ من التزام الشركة بالتغيير الإيجابي والتحسين المستمر لتجربة استخدام التطبيق.

وتجدر الإشارة أن أوبر، التي منحت شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير من قبل هيئة النقل في أبريل، قد أعلنت الشهر الماضي عن

استقطاب أكثر من 140,000 شريك سعودي من خلال التطبيق، ما يجسد التزامها بتوفير فرص اقتصادية في المملكة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك