ثث885ffrt5uخrs00003

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الوجهة الأمثل للعائلة السعودية

تعتبر جزر المالديف إحدى الوجهات المحببة للسعوديين وخاصة للعائلات السعودية، وذلك بفضل ما توفره هذه الوجهة من طبيعة ساحرة وخدمات استثنائية وخصوصية مُطْلَقَة، مع سهولة الوصول إليها وبمسافة تبعد 6 ساعات فقط عن المملكة.

وقد شهدت جزر المالديف العام الماضي ارتفاعاً بنسبة 39 بالمئة في أعداد الزوار القادمين المملكة العربية السعودية، إذ استقبلت الجزيرة قرابة الـ 21,964 زائر من المملكة معظمهم من العائلات.       

وعلّق أليكساندر بلير، مدير عام منتجع سانت ريجيس جزر المالديف فومولي، بهذه المناسبة قائلاً: “استطاع منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي أن يرسخ مكانته لدى السعوديين كوجهة مثالية للسياحة والاستجمام. وقد بات المنتجع بفضل الخدمات المميزة، والعروض الخاصة التي يقدمها، الوجهة المفضلة لدى العائلات السعودية التي أصبحت تقصده بهدف الاستجمام والترفيه وممارسة الأنشطة المتنوعة.”

ويوفر منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي الخاصة لضيوفه القادمين من المملكة فلل عائلية بطابقين على الشاطئ الرملي، والتي تحظى بإطلالة ساحرة على المحيط وتحتوي على غرفتي نوم ومغطس في الهواء الطلق وترّاس خاص، بالإضافة إلى خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة لراحة النزلاء.

ولرفاهية وفخامة لم يسبق اختبارها، يقدم المنتجع لزواره جناح الفيلا المائية الرئاسي “جون جاكوب أستور إستيت”، وهو أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف قاطبةً بمساحة إجمالية تبلغ  1،540 متر مربع. ويضم الجناح فيلا رئيسية من طابقين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى فيلتين متصلتين بالبحيرة، ما يجعلها مثالية للعلائات الشرق أوسطية الكبيرة.

ويعتبر هذا الجناح الاستثنائي مناسباً جداً للعائلات الكبيرة ويحتوي على مسبح إنفينتي بمقاسات أولومبية ومسرح منزلي وسبا خاص. كما ويقدم الجناح الرئاسي لنزلائه خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة، وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار، مُقدَّمَة من “بنتلي موتورز”.

ويضم العنوان الآسر أيضاً أحد أكبر مناطق الاستجمام المتكاملة في جزر المالديف، “فومولي هاوس”. ويقدم المركز عدد من الأنشطة التي تناسب مختلف الفئات العمرية والاهتمامات المتنوعة، كنادي الأطفال المجهز، والنادي الاجتماعي للكبار، وغرفة التمرينات، وأستوديو يوغا، وملعب التنس الخارجي، وصالون للشعر والتجميل، كما يضم مكتبة، وبوتيك “سانت ريجيس”، وبرج مراقبة. كما يحتوي المنتجع على مركز متخصص بالغوص والرياضات المائية حيث يمكن لعشاق البحر استكشاف الجزيرة والتمتع بالرحلات البحرية في المياه النقية.

ويدعو منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي زواره من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة من حزمة من العروض الحصرية التي تستمر لغاية 22 ديسمبر المقبل، وتشمل العديد من المزايا بما في ذلك 20٪ خصومات على أسعار الغرف، وبوفيه إفطار يومي في مطعم ألبا، وقسائم مجانية يومية لتناول الطعام والمشروبات بقيمة 100 دولار للبالغين. في حين يمكن  للأطفال بعمر 12 سنة أو دون ذلك الإقامة في المنتجع بالمجان وتناول الطعام مجاناً.

ثث885ffrt5uخrs00001 ثث885ffrt5uخrs00002 ثث885ffrt5uخrs00004 ثث885ffrt5uخrs00005 ثث885ffrt5uخrs00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك